السودان الان السودان عاجل

جنايات اركويت تصدر بالحكم في قضية (23) تاجر عملة اليوم

السودان نيوز
مصدر الخبر / السودان نيوز

تصدر محكمة جنايات بلدية اركويت اليوم النطق بالقرار في قضية محاكمة “23” تاجر عملة تم ضبطهم لحظة معاملاتهم بالنقد الاجنبي خارج الجهاز المصرفي في الاسبوع الماضي، وتم ارجاء الجلسة نسبة لعدم حضور ممثل المتهم الثاني، وذلك عقب سماع الشاكي وشهود الاتهام على اليمين واقول المتهمين.

 

 

وتعود التفاصيل الى شعبة شرطة عمليات الخرطوم الفدرالية بالادارة العامة للمباحث الجنائية نظمت حملات مكثفة وواسعة لتجار العملة لتأثيرهم السلبي في ارتفاع سعر الدولار حتى اليوم، وشملت الحملة بحسب صحيفة السوداني الدولية، الشوارع الرئيسية المختلفة بالعاصمة الخرطوم وبها تم ضبط المتهمين “23” تاجراً متلبسين بعمليات البيع والشراء بالعملات الاجنبية، خارج الجهاز المصرفي وتم اقتيادهم الى قسم الشرطة ودون في مواجهتهم بلاغات منفصلة تحت طاولة المادة “5” من قانون النقد الاجنبي.

عن مصدر الخبر

السودان نيوز

السودان نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب ان تكون الاحكام رادعة حتى يرتدع من خلفهم من الرؤوس الكبيرة لانهم بالصراحة هؤلاء يعتبروا مخربين للاقتصاد لذا يجب التعامل معهم بقسوة حتى يرتدع غيرهم .

  • أكيد هؤلاء من السرِيحة او بالأصح ناس دورار اوُرُو ريال و ليس من يمولهم بالورق السوداني و هم يقبعون في المكاتب و الدكاكين الكبيرة .
    من واقع مثلنا ( عينك في الفيل و تطعن في ضُلُ ) اقبضوا علي الشريحة المؤثرة اي الممولين و ليس السِرِيحة حتي لا ينطبق علي الأجهزة الأمنية مثلنا ( غَلَب راجِلَ ادبت حماها ) .
    و الله عيب و عيب كبير

    • حاشية،
      لو كل هذا العدد تجار عُملة لانخفض سعر مقطوع الطارئ الدورار لفرنب و انتعش العليل الجنيه السوداني !!!
      فهمتوا و لا عايزين فهامه و درس عصُر !!