السودان الان السودان عاجل

عاجل : الجيش يسيطر على المقر الرئيسي لهيئة العمليات بضاحية الرياض ويصد محاولة لإقتحام سجن كوبر

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أفادت مصادر اعلامية قبل قليل بأن قوات الجيش دحرت محاولة لإقتحام جماعات لسجن كوبر بالخرطوم بحري، بسيارات دفع رباعي .

وقالت المصادر ان قوات الجيش تصدت لمحاولة إقتحام سجن كوبر محبس الرئيس المخلوع عمر البشير، في الوقت الذي فرضت السيطرة على المقر الرئيسي لهيئة العمليات المتمردة في ضاحية الرياض .

وكانت قوات الجيش قد تمكنت من السيطرة على مقر هيئة العمليات في ضاحية كافوري بالخرطوم بحري عقب اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الاسلحة الثقيلة .

وفي وقت سابق، حذر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، من احداث الفوضى التي تشهدها العاصمة الخرطوم نتيجة التمرد من قبل هيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة .

وطالبوا السلطات الامنية بتشديد الحراسة على سجن كوبر بالخرطوم بحري، محبس الرئيس المخلوع عمر البشير وقيادات بارزة من النظام البائد .

ويواجه المخلوع البشير وعدد من قيادات النظام البائد اتهامات في جرائم حرب وإبادة وتقويض النظام الدستوري، قضايا تصل عقوبتها للإعدام او المؤبد .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هؤلاء الاباليس ربنا لن يوفقهم لانهم تجاروا باسم الدين طيلة 30 عاما مضت وهم الان فى سكرات الموت لاخر كرت محروق توهم لهم بانهم سوف يعيدون مرة اخرى للحكم ..هيهات لكم ياكلاب ياانجاس … ياحمدوك النعومة الزايده عن حدها فى قراراتك لن تجدى نفعا اما ان تكون قويا فى سرعة قراراتك او اتركها لغيرك من شباب المقاومة .. هولاء الكلاب من العهد البائد لايصلح معهم الا رجل قوى ك صدام حسين حتى تعلق رقابهم فى المشانق اما غير ذلك فتوقع منهم الكثير ….

  • هذه مجموعات ضاقت بهم الدنيا كانوا منغمسين في اكل الحرام لكن الشعب السوداني شعب واعي والحمد لله رب العالمين انقلاب ياوهم