السودان الان السودان عاجل

الباقر عفيف: تمرد “العمليات” مدبر وبعض العسكريين قلوبهم في “مكان آخر”

صحيفة التحرير
مصدر الخبر / صحيفة التحرير

قال الأمين العام للجان المقاومة السودانية الدكتور الباقر العفيف إن تمرد هيئة العمليات بجهاز المخابرات مدبر، وفيه تخطيط، ويمكن ربطه بمسيرات الزحف، مشيراً إلى أن من يقفون وراءه من النظام السابق كان عليهم بعد كل فشلهم أن يجلسوا ويتأملوا، بدلاً من محاولتهم إفشال الفترة الانتقالية.

وأيد ما ذهب إليه نائب رئيس المجلس السيادي محمد حمدان حمدتي في اتهام مدير جهاز المخابرات السابق صلاح قوش، وقال: هناك من يريد إحداث الفوضى، ويحلم بالعودة.

وأكد في حوار مع الإعلامي شوقي عبدالعظيم في برنامج “غرفة متابعة” بتلفزيون السودان أن الشعب وشباب ثورتهم هم الضامنون لمضي الثورة نحو هدفها، وأن محاولات شبيهة تزيد من تأزم الإسلاميين.

واتهم الباقر بعض العسكريين بأن قلوبهم في مكان آخر غير مكان الثورة، مشيراً إلى نجاح الإنقاذ في الاستثمار في الأجهزة الأمنية، ومستغرباً عدم سحب أسلحة من جرى تسريحهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة التحرير

عن مصدر الخبر

صحيفة التحرير

صحيفة التحرير

تعليق

  • الباقر العفيف رجل يمشى على نسق ناس الجبهة ويوجه اتهاماته الباطلة لرجال الجيش الذين هم رواد التغيير بازاحة نظام الجبهة وسؤالى له من انتخبك امينا عاما لما يسمى لجان المقاومة وهى الشبيه الشيوعى للجان الشعبية التى انشاتها الجبهة ونحن لا نعترف بهم كما كنا لا نعترف باللجان الشعبية ولا نعترف الا بالمؤسسات المنتخبة , كما لاحظت هجومك على الشرطة حول اجراءات الحركة وتظليل العربات وهذا التظليل للعربات بدعة اتت بها الجبهة وسرت انت على نهجها وكمان ترفض توقيف عربتك بواسطة قوات الحركة ولعمرى هو نفس جبروت الجبهة ولكن ما فات عليك انه لن يحكم السودان الا ديقراطيا ولن يستطيع احد حكم السودان على نسق الجبهة ولو استمرت الفترة الانتقالية 10 سنوات كما ازيدك يا دكتور الاوهام ان الجيش وذراعه الضاربة الدعم لا يستطيع احد منكم ولو استعنتم بالخواجات لتفكيكه