السودان الان السودان عاجل

عاجل : سقوط قتيل من الجيش واصابة 7 اخرين في اشتباكات الخرطوم

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

سقط قتيل واصيب سبعة اخرين من قوات الجيش السوداني في الاشتباكات التي تشهدها العاصمة الخرطوم عقب تمرد هيئة العمليات المتمردة التابعة لجهاز المخابرات العامة .

ويشهد حي كافوري بالخرطوم بحري بالقرب من مقر هيئة العمليات المتمردة التابع لجهاز المخابرات العامة اشتباكات عنيفة بالاسلحة الثقيلة بين قوات الجيش والمتمردين من الهيئة.

وكان شهود عيان قد رصدوا دخول مدرعات مصفحة ودبابات تابعة لقوات الجيش لمنطقتي الرياض وحي كافوري في الوقت الذي طالبت السلطات الامنية اخلاء مربعات سكنية بالقرب من مقار المخابرات .

الجدير بالذكر، كانت الحكومة الانتقالية قد اعلنت الثلاثاء، أن بعض المناطق بالعاصمة الخرطوم منها منطقة كافوري بالخرطوم بحري وسوبا ومقر هيئة العمليات شرق المطار، شهدت تمرداً لقوات هيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة، حيث خرجت وحدات منها إلى الشوارع وأقامت بعض المتاريس وأطلقت زخات من الرصاص في الهواء.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مليشيات وقتلة هل ننتظر أن يشتلوا الشوارع وردا؟؟؟
    علي ماذا يكافأ افراد مليشيا مارست اللصوصية لمدة ثلاثون عام، العقل يقول ان هؤلاء يجب اخضاعهم لتحقيقات شاملة لاسترداد المسروقات الي الخزينة العامة ومعاقبة كل ثبت تورطة في الأفعال الاجرامية التي مارسها النظام البائد ومن لم تثبت ادانتة يجب اخضاعة لجلسات علاجية لتخليصهم من الأمراض النفسية التي تغزوا عليها ومن ثم ادخالهم معاهد تأهيل لتتعلموا كيفية العيش الشريف، وعلي حكومة الثورة ان تعرف ان المقاعد التي يجلسون عليها مهرها دم سوداني وأرواح شريفة اقل درجات الوفاء لهم ان لا تسامح مع قاتليهم.