السودان الان

حمدوك: أحداث هيئة العمليات بجهاز المخابرات تحت السيطرة ولن توقف مسيرتنا

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة الآن

طمأن رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك المواطنين بعد أحداث هيئة العمليات بجهاز المخابرات العامة بالخرطوم التي جرت اليوم(الثلاثاء) بالعاصمة الخرطوم. وقال حمدوك في تغريدات له على تويتر: (نطمئن مواطنينا أن الأحداث التي وقعت اليوم تحت السيطرة ولن توقف مسيرتنا). وأضاف حمدوك: (أحداث اليوم لن تتسبب في التراجع عن أهداف الثورة وتثبت الحاجة لتأكيد الشراكة الحالية،وقال: نجدد ثقتنا في القوات المسلحة والنظامية وقدرتها على السيطرة على الموقف).

وكان مواطنون بحي كافوري بالخرطوم بحري أفادوا، بسماع إطلاق أعيرة نارية كثيفة. وقال مصدر أمني بحسب ماجاء في نبأ عاجل بثته قناة الحدث أن سرية تابعة لهيئة العمليات بجهاز المخابرات أحتجت على عدم قبض مستحقاتها وقامت بإطلاق النار.

The post حمدوك: أحداث هيئة العمليات بجهاز المخابرات تحت السيطرة ولن توقف مسيرتنا appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليق

  • انت اقعد لي زي مساعد اللوري ماشي كاودة و ماشي الدمازين و جبل مرة, يااخي كرهنا السلام ذاتو , السلام البشغلك عن حل قضايا معاش الناس من مياه و مواصلات و خبز – يا حمدوك اعلم ان كاودة و الدمازين و النيل الازرق و جبل مرة لم يستطيعوا ان يسقطوا البشير بالرغم من انه لم يهتم بهم بل ضربهم ضرب غرائب الابل لمدة 30 سنة و لكن اسقططته الخر طوم عند ما اهمل معاش الناس , فحكومتك الان اغفلت معاش الناس تماما,هل تعلم ان ثلث ولاية الخرطوم الان و في عز الشتاء عطشانة عطش لم يسبق له مثل و هل تعلم ان متوسط ما ينفقه العامل في المواصلات يفوق ال1500 جنيه شهري هذا بخلاف الانتظار و التأخير و الجري وراء الحافلات,بعد دا كلوا انت ساكي السلام مع اناس لا يلقون بالا بالسلام و لاهمهم هو السلام ما فائدة السلام اذا خسرت مواطن السودان في العاصمة و المدن الاخرى,تعلم يا ريس فقه الاولويات, اللهم الا اذا كنت تطمع في الحصول على نوبل للسلام عبى حساب معاناة المواطن الذي طالما هتف باسمك, يا حمدوك اكتفي بالجائزة التى يمنحها لك الموطن اذا نجحت في حل مشاكله,صدقني جائزة الموطن اغلى و ابرك من ستين جائزة نوبل