السودان الان السودان عاجل

حمدوك: نثق بالقوات المسلحة النظامية ولن تراجع عن أهداف الثورة

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

قال رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك إن ما وقع الثلاثاء في الخرطوم “لن يتسبب في التراجع عن أهداف الثورة”، مؤكدا الثقة في القوات المسلحة النظامية.

وذكر في تغريدة على تويتر “نطمئن مواطنينا أن الأحداث التي وقعت اليوم تحت السيطرة وهي لن توقف مسيرتنا ولن تتسبب في التراجع عن أهداف الثورة. الموقف الراهن يثبت الحاجة لتأكيد الشراكة الحالية والدفع بها للأمام لتحقيق الأهداف العليا. نجدد ثقتنا في القوات المسلحة والنظامية وقدرتها على السيطرة على الموقف.”.

وتابع رئيس الوزراء السوداني: “نطمئن مواطنينا ان الأحداث التي وقعت اليوم تحت السيطرة و هي لن توقف مسيرتنا ولن تتسبب في التراجع ؤ.الموقف الراهن يثبت الحاجة لتأكيد الشراكة الحالية و الدفع بها للأمام لتحقيق الأهداف العليا.نجدد ثقتنا في القوات المسلحة و النظامية و قدرتها على السيطرة على الموقف”.

وكانت الحكومة الانتقالية قد اعلنت اليوم الثلاثاء، أن بعض المناطق بالعاصمة الخرطوم منها منطقة كافوري بالخرطوم بحري وسوبا ومقر هيئة العمليات شرق المطار، شهدت تمرداً لقوات هيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة، حيث خرجت وحدات منها إلى الشوارع وأقامت بعض المتاريس وأطلقت زخات من الرصاص في الهواء.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليق

  • والله ي حمدوك أنت رجل طيب لو بتثق في جيش الحريم والجنجويد الرماد كال حماد ولو عاوز تحمي الثورة عليك بإتخاذ قرارات ثورية بحل جميع الأجهزة الأمنية ومحاسبة المجرمين وإصدار قرار بإعلان الكيزان جماعة إرهابية وعدم السماح لها بممارسة أي عمل سياسي وما اظنك تقدر لأن المجلس الكيزاني سيقف لك بالمرصاد !!!!!!!!!!!!!!!!!