السودان الان

قادة بجهاز المخابرات وضباط معاش للتفاوض مع قوات هيئة العمليات بعد رفضهم حضور (دمبلاب)

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

كشفت معلومات تحصل عليها “باج نيوز” أن وفد مكون من قادة جهاز المخابرات وبعض الضباط الذين أحيلوا للمعاش، بصدد  التفاوض مع أفراد هيئة العمليات ابعد رفضهم حضور مدير المخابرات العامة أبو بكر دمبلاب.

وكانت قوات تابعة لهيئة العمليات بعدة قطاعات في الخرطوم، أطلقت أعيرة نارية وأغلقت بعض الطرق صباح اليوم، احتجاجاً قيمة حقوقهم المالية بعد هيكلة الهيئة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب ان يسود حكم القانون على الجميع و على كل من تسول له نفسه وبتعدي علي سلامت وأمن المواطن اياكان منصبه لان الرسول صلى الله عليه وسلم ( لوسرقت فاطمه بنت محمد لقطع محمد يدها) عليه افضل الصلات والسلام.فمابالك بالذي يحمل سلاح وطلق النار في الطريق العام
    (.) اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين امين

  • هذه الواقعة ستضع الفريق حميدتي على المحك :
    هل سيستطيع الدعم السريع أن يزرع الطمأنية في نفوس الناس ويثبت للمؤيدين والمشككين أنه قدر المسؤولية …
    ام ستكشف هذه الواقعة عورات الدعم السريع …

  • اي لملمة للموضوع ستؤدي لنتائج لا تحمد عقباها …. وسيشكل أي تراخي في حسم هذا التفلت الغير منضبط سابقة خطيرة جدا في أجهزة خطيرة…

    • كلامك صاح، بل لملمة الموضوع جزء من الخطة، يعني اشتغلو المرحلة دي ويحتفظوا بيهم لمرحلة تانية، يعني شغالين في الزعزعة بالفعل التراكمي، زي ما شفنا في الأيام الفائتة، كيف بدو يزعزعو في الامن وآخرها مدني، طيب وزي ما قال معلق آخر دي فرصة حميدتي، يستخدم قوتو الضاربة ويقضي عليهم، الان الان والا يكون هناك تهاون.