السودان الان

الحداثة: جبريل إبراهيم: الحديث عن انتخاباتٍ مبكرة يخدّم خط”المؤتمر الوطني”

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

قال رئيس حركة العدل والمساواة، جبريل إبراهيم، إنّ الحديث عن انتخاباتٍ مبكرة في السودان، يخدّم خط المؤتمر الوطني المحلول، لجهة أنّه أكثر الأحزاب استعدادًا لخوض الانتخابات.

وأكّد إبراهيم، أنّ تعيين الولاة قبل الوصول إلى اتفاق سلام خرق لإعلان جوبا، الذي هدف لبناء الثقة والتمهيد للتفاوض، ومؤشر لمزيد من المحاصصات والتكالب على السلطة من المجموعة التي سرقت الثورة وحرفتها عن مسارها على حد قوله.

وقال رئيس حركة العدل والمساواة في تصريحاتٍ لصحيفة الحداثة الصادرة اليوم”الثلاثاء”” نحن لا نرى أنّ تعيين ولاة مدنيين من أولويات المواطن، لأنّه يعلم يقينًا أنّ ذلك لن يحلّ مشكلته الاقتصادية أو الأمنية، ثم أنّ صراعات الأحزاب حول تعيين الولاة دون مراعاة أو اعتبار لرأي أهل الولايات، سينتج ولاة منبتين لا علاقة لهم بهموم المواطن”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

تعليقات

  • ده خايف عشان ما عندوا قاعدة عريضة وعاوز يتوزر بكل سهوله ويضمن له مقعد ومعظم الحركات هكذا لا تؤمن بالديمقراطية وتؤمن بقوة السلاح وعمل العصابات والكنكشة بمن يستحق ومن الا يستحق ارحموا الوطن والعباد بالديمقراطية الانتخابية وهى ركيزت الانطلاق لوطن امن ومستقر وخلونا من التوزر وتعالوا بالانتخابات ولماذا التوجس والخوف والكاسب والرابح هو الوطن لمن كان االجدر والاصلح ولا تعقدوا الامور زمن الدليفرى والتوزر مضى والمخاصصه والدلع انتهى والناس وعت جدا وسبقت كل اطروحات الحركات وبعض الاحزاب الكتونية والنظام البائد الظالم ؟ والله المستعان

  • لماذا لا نستبدل من هو فاسد أو غير كفء أو اتضح أنه كوز من الولاة بآخر مدني أو عسكري بعد توافق الناس مؤقتا ريثما يتم التغيير الكامل حسب ما منصوص عليه في الوثيقة ؟