اخبار الرياضة

النقر: نداء الهلال لا يرد

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

اعتبر أنّ نداء الهلال لا يرد ولذلك وافق على توليّ المهمة الفنية.

قال مدرب الهلال الخرطوم الفاتح النقر إنّه تولى تدريب الفريق في وقتٍ صعب للغاية، مشيرًا إلى أنّه سيعمل على التركيز في المباراتين اللتين تنتظرهما في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح النقر في تصريحٍ لـ”باج نيوز” أنّه سيعمل على خوض تجربة ودية خلال أيام، من أجلّ تجهيز بدائل لفريقه لمباراة بلاتينيوم الزيمباوي لتعويض غياب الشغيل وأبو عاقلة.

وسيفقد الهلال في مباراته المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة للإيقاف.

وأكمل” سنحاول تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، الروح الموجودة حاليًا ستساعدنا على تحقيق الأهداف”

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده مع الفاتح النقر خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي غادر لتولي المهمة الفنية لسموحة مؤخرًا على نحوٍ مفاجئ.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • نعم نداء الهلال لا يرد لكن عليك بسرعة معالجة الاخطاء الدفاعية وكذلك ختام الهجمة والتهديف من كل الزوايا

    • ختام الهجمة لا يخرج من ثلاثة امور اما ان يمرر اللاعب او يهدف مباشرة او يراوغ وعليه يجب على اللاعب معرفة متى يحدث المراوغة ومتى يهدف ومتى يمرر لمن هو في وضعية افضل منه او لاخذ موقع للتهديف تكتيك معين لكل من التهديف المباشر او استغلال المهارة في المراوغة وحصول ضربة جزاء او مراوغة اللاعب واحراز الهدف او التمرير لمن هو في وضعية افضل للتهديف او يمرر ويحتل مركز للتهدف واي لاعب تقدم يجب ان يتوقع ان تأتيه الكرة ويفكر قبل استلام الكرة ماذا يفعل

  • مرحب بالنقر خندقة وأبشركم بطول غياب وصيام عن الأهداف على مر الأيام . بعدها يرجع النقر للأهلي شندي لكي يواصل خندقتهو المعروفة . جيبوا أضانكم . النقر دا يتخيلي لي عندوا صلة قرابة مع الخندقاوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه