كتابات

اسحق فضل الله يتحدث عن تسريبات العربية ويكتب من يعد الحلقات هذه./ والذي هو ساذج نعرفه

كتب : اسحق فضل الله
مصدر الخبر / كتب : اسحق فضل الله

والشيوعي حين يقاتل قحت.. لا يقتلها. بل يستخدمها.
ولقاء المركزي الشيوعي مساء السبت. ينتهي الي.
تسجيل الثناء علي الجناح السياسي في الحزب. لانه استطاع ان يجعل قحت. تقوم بتعيين ٨٥٪ . من الوظائف المفتاحية في الوزارات من اعضاء الشيوعي..
والاجتماع يقرر قيادة قحت بسلسلة اخري. والشيوعي . الذي كان يرفض الاشتراك في المجلس.
يقرر الان الاشتراك في المجلس. حتي يستطيع توجيه القوانيين القادمة بحيث يصبح كل شي في قبضة الحزب
وعن الحزب الجديد الذي يقوم الشيوعي بصناعته الان./ والاختفاء من خلفه / اللقاء يوافق علي الاسم الجديد . الذي كشفه اسحق فضل الله ( القوي الثورية الديمقراطية )
والحزب يقرر ان يشغل حميدتي بالغرب.. بحيث يستمر الاشتعال هناك.. عندها.. حميدتي ان هو مال الي ايا من الجهتين .. فقد الاخري.. وفقد مايميزه من انه ( حاكم) وليس جزء من قبيلة
واللقاء حين يحدث عن حادثة طائرة الغرب. يقول حديثا مخيفا
وما يقال هناك.. لانستطيع سرده هنا
لكن الاجتماع يقرر ان يبقي الحديث هذا سرا لان كشفه يضرب حلفاء مهمين للشيوعي
لكن اعادة القراءة تقول ان الكتمان سببه الاعظم هو ان الشيوعي سوف يهمس بالاتهام . في اذان بعض الجهات. بحيث يصبح الامر تهديدا وسلسلة يقود الشيوعي بها. تلك الجهة.
(٣)

ولقاء اخر.. وحديث اخر في مكان اخر. يسوقه برنامج العربية الان عن الاسلاميين..
واللقاء يصل الي ان .
القناة هذه التي تتحدث عن خبث الاسلاميين . تتعمد ان تشير الي قوش في جملة واحدة صغيرة..
وان القناة بالتجاهل هذا / تجاهل من في يده الاسرار كلها / تريد ان توحي للناس. ان من قام بتسريب الاسرار اليها. هو قوش.. وانها لهذا. تسكت عنه.
والسطر هذا. سوف يجعل قناة العربية التي تقوم الان بصناعة الحلقة القادمة.. تقدم مشاهد مطولة لقوش. في حلقة الجمعة القادمة.. حتي تنفي ماقلناه هنا
والقناة تفعل هذا لانها فوجئت لشيئين
اولها. ان ما ظنت تقول انه اسرار.. ليس اسرار عند اي سوداني
وثانيها هو ان المونتاج الذي يزييف الحقائق كان عملا ساذج يشعر به المشاهد
والمواطن السوداني. الذي يعرف ان عقدة قناة العربية هي قناة الجزيرة.. وان قناة العربية تكسر عنقها. لتلحق بقناة الجزيرة
المواطن سوف يسأل نفسه.
كيف تنسب القناة هذه لغازي انه قال. انه كانت هناك مؤامرة لاغتياله.. والمواطن يستغرب لمؤامرة بالاغتيال . تتم في اجتماع عام ومن وراء الميكرفونات
والمواطن السوداني. يدهشه ان قناة العربية تجعل حديث الاسلاميين عن دعم غزة وحماس ضد اسرائيل. جريمة وعار شنيعا.
ومن يعد الحلقات هذه./ والذي هو ساذج نعرفه./ يجعل محمد عطا يقول ..
ان الاخوان قالوا. انه لابد من حدوث تغيير في ليبيا ومصر وتركيا والسودان.
والسيناريو الساذج الابله يقطع حديث محمد عطا الذي كان بالجملة السابقه ينقل ماقاله الغرب المعادي.
وينسي . ان محمد عطا. مدير مخابرات الحكومة الاسلامية في السودان. لايمكن ان يقول انه لابد ان يحدث تغيير في السودان
(٣).

يبقي ان سوء حظ قناة العربية كان يجعل حلقة الاسبوع الماضي عن فساد الاسلاميبن ينطلق في ايام تسجيل لعلي عثمان علي الشبكة وهو يحدث المجلس الوطني حديثا مشهورا عن المرتبات
وفي ايام الاسبوع الماضي زاتها. الذي يتهم الاسلاميبن بالفساد المالي والاخلاقي. كان يلتقي في الاسبوع زاته مع افتتاح ملهي ليلي في الخرطوم.
والملهي تذكرة الدخول اليه ثمانيه الف جنيه سوداني
ومايجمع هذا وهذا هو . ان علي عثمان في حديثه للبرلمان كان يقدم مرتبات المسؤولين
ويكشف ان مرتبه هو عشرة الف وخمسماية جنيه .
والتعليق عند السودانيين كان هو . ان دخل علي عثمان الملهي هذا/ وتذكرته ٨ الف. فانه لايبقي له الا حق السندويتش.

الانتباهه

عن مصدر الخبر

كتب : اسحق فضل الله

كتب : اسحق فضل الله

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الشيوعيون فزاعة اخوان الشيطان يابن سلول تاني تجارة بالدين مافي اعترفوا بجرائمكم والمحاكم جاهزة يامشنقة يازنزانة

  • ايقونة الزواحف انت عبيط ام بتستعبط هذا الذي نشر قليل جدا من كثير وماخفي اعظم انتم عصابة حثالة قتلة لصوص وشرذمة من الاوباش قتل ثمانية وعشرون من الضباط الاحرار والشهيد مجدي والاستاذ احمد الخير ومجزرة القيادة العامة يكفي ام ازيدك الكيزان اخوان الشيطان

  • شابكنا كسم اسلام وكسم كيزان وكسمين امن قوي وكلامو كلو في النهايه كسم في كسم~الكسم هذا ماقال استقال من الكتابه الدوده اكلتو ولاشنو تعرف ياسحق اصحاب السعير راجع مع دكتور نفسي في علم الهوس خلي مخك ضاربو زهايمرررررررر تفووووووو

  • شيعويون شيعوين؟؟ شابكنا يا اسحاق

    تيسك ولا رئيسك الاسمو البشكير ؟؟ مشى لبوتن الشيوعى الاصلى انبرش لية فى الوطة وبكى قدامو طلبا للحماية؟؟
    حكومتك حكومة الحرامية كل ما تفلس تمشى الصين الشيوعية وتحج هنالك عسى ولعل يدوها دولار ولادولارين
    يعنى30 سنة عايشين على كرم ومنح الشيوعين
    يعنى ينطبق عليكم المثل( تاكلو كيكنا ؟؟ وتابو — ))

  • عاد إيزاك إلى الهراء العنوان عن ما بثته العربية ولكنه يحشر الشيوعى كعادته !!!!
    إيزاك يقول أن العربية قامت بمونتاج الفيلم وإن ما قاله المخلوع تركيب وأن بكاء أمين حسن عمر تركيب والذى قاله رأس الحية على تركيب وفبركة ولكن لم يقل لنا عن رد رزق وغازى صلاح الدين متولى العتبانى وأيضاً أمين حسن ؟؟؟

  • أيها القرد الزاحف بطل جرسة و كبكبة و إستعد لفضائح الحلقة الثالثة و البعدها ( ولا حتكون في حالة إستعداد مع الواطي الآخر الناجي في تحضير لزحف جديد)…صحي انتو ما قلتو حتزحفو بالملايين كل سبت ، خباركم ما مرقتو ؟!!
    هههههههههههه.

  • الكلب يدافع عن الكلاب هذا المعتوه المسمي إسحاق فضل النتن لماذا لا تذهب وتغسل جسدك بقليل من الماء يا كوز يا عفن تووووووووف عليك

  • معقولة الشيوعيين 2% بس يساهروا بالكيزان للدرجة دي ,, هسي موجة البرد دي جابوها الشيوعيين من روسيا هههههههههه.
    شيوعيين الصين للقروض وشيوعيين روسيا لحماية الانقاذ من امريكا وثورة ديسمبر ..
    طيب ياكيزان خليتوا شنو لشيوعيين السودان.

  • فضحت قناه العربيه الكيزان باشرطه فيديو فقط صوره وصوت شاهدها كل العالم و راعي الضان في الخلا وخلت الجماعه خلاص علي الرمق الاخير جقلبه و سكليب و دريق واطه غايتو نحن منتظرين الجمعه الجايه زولكم البهضرب دا يمكن يظهر في فيديو كان ما الجمعه دي الجايه او البعده غايتو ناس الترس جاهزين

  • اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى تصدق نفسك بأنها الحقيقة

    التقرير أوجع الكيزان وضربهم في مقتل وهذا الخَرِف يحاول أن يضحك على الناس فأَضحك الله الناس عليه

  • روح ياخايب….انت لاتسوي شئ ….بلد هاملة البكون فيها الاوباش سيئ الخلقة والاخلاق عندهم فيها راي…زيك ياحرامية ياكيزان ياقوم لوط ياقتلة يامنافقين….اكبر بلوي علي الاسلام والمسلمين….واقول ليها ياتافه من هنا وجاي انتظروا بس مافعلتوه في الناس…..من بشيركم لخفيركم ..يارمم ياوسخ.

  • حفظك الله يا أستاذ اسحاق تحاربهم بالكلمات وتعريهم هؤلاء الشيوعيين الكلاب.
    وسينتصر الحق حتماً وسيعود الشيوعيون لجحورهم وعفنهم المدسوس
    ملهى ب8000 جنيه تذكرة دخول للويسكي والأفخاذ البيضاء ونهود النساء ؟؟؟ تباً لبني قحطان اعداء شعب السودان سارقي الثورة.

    • (والأفخاذ البيضاء ونهود النساء ) هذا ما تفضلونه انتم يا حثالة المجتمع .. وحكاية مثنى وثلاث ما ظهرت الا في عهدكم المشئوم والمخدرات بالحاويات لم تظهر إلا معكم .. واسحاق الكذاب صاحب الغزالة اعترف بلسانه أنه كذّب .. ووجد ضالته في من يصدقون كذبه … ابسط شيء أنه لا يستحي واذا لم تستح فاصنع ما شئت .. تباَ لكم

    • ههههههه الجحور هسي مليانة بالكيزان ولسة كمان كوبر . اول حاجة سددوا القروض للحزب الشيوعي الصيني يابنو كوز وشركات الدهب الشيوعية الروسية بتظهر حقيقتها. الكيزان ياكلوا مع الشيوعية الروسية والصينية ويشتموا شيوعيين السودان وكلهم 2% ذي ماقال حسين خوجلي كيف يهددوكم بالطريقة دي.. قناة العربية جاااتكم ,, وبدل الهجرة الى الله بقت الى تركيا

    • كلاب الربوك يا واطي…ياخي مش شيوعيين، والله الصهاينة و النازية أفضل و أنبل منكم يا إسلامويين ، لعنة الله عليكم و علي أولياء نعمتكم يا أشباه الرجال

  • انت السازج يا ايها الكاتب اسحق فضل الله أظهر وبان على حقيقتك ايها لاإخواني .
    كل المعلومات صحيحة 100% ولماذا تمدح قناة الجزير العميلة للإخوان التي تفسد أخلاقيات الناس وحكومة البشير فرضت عيكم لتسموعها وتشاهدوها الرجاء الكف عن الكتابة يا كوز وإلا ……..

  • الليلة يا قرد الطلح نفسك قايم وجرسة شديدة
    حرم البصدق هرطقاتك دي الا يكون مخو في طيزو زيك يا منافق

    • ما تستحي قلت الكيزان ياكلو مع الشيوعيين.طيب الشيوعيون كانو لاجئين وين وطالبين الدعم من وين .استحوا .بعد كدة مافي داعي تهاجموا الراسمالية وامريكا . وياريت الردود تكون منطقية بعيدا عن البذاءات وكل اناء بما فيه….الخ.