السودان الان السودان عاجل

أمر قبض على زوجة شقيق المخلوع على خلفية محاولة قتل ضباط في سجن كوبر

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

 

أصدرت نيابة بحري مساء أمس السبت أمر قبض في مواجهة السيدة/ نور الهدى محمد الشفيع زوجة عبد الله البشير شقيق المخلوع والمتحفظ عليه بسجن كوبر لإتهامه بالفساد المالي وغسيل الأموال وبيع جوازات السفر السودانية.

وفتح في مواجهة المتهمة بلاغ تحت المادة 20/130 الشروع فى القتل لمحاولتها تسميم ضباط بالسجن وذلك بدس مواد سامة داخل أطعمة أرسلتها لهم مع سائقها الخاص الذي اعترف أمام السلطات بانها أرسلته مع نوعين من الطعام واحد لزوجها والآخر حددته له “طبق من القراصة” طلبت منه تسليمه للضباط.

جدير بالذكر ان المتهمة سبق ومنحها شقيق زوجها المخلوع رتبة فريق أول بجهاز الشرطة في عهد فساده عندما كان يهدي ويبيع الرتب والنياشين كما باع انسان البلاد ومقدراتها وهويتها.

ولم يستبعد المصدر الشرطي المطلع أن تكون للجريمة علاقة بمحاولة لتهريب زوجها الفاسد من السجن والذي تتهمه دوائر عديدة بسرقة مئات الملايين من الدولارات من أموال الشعب.

الصحفي عبدالمنعم سليمان – فيسبوك

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يا غالي : السودان من اقصاها الى اقصاها لا تملك اي شيء فمن اين له المال هذا الجدال؟؟

  • استبعد ان تقوم هذه الكوزة بمثل هذا الجرم لقد عرفو بالطهر والعفاف والخشية من الله اعتقد للشيوعين يد في هذا الفعل الإجرامي

  • تاني فاصوليا بس من سجن كوبر و دي ذاتا كتيره عليهم .. تقليه بالقراصه ي شراميط؟نفسكم مفتوحه لسه للاكل ؟السم الهاري

  • الهروب الكبير من الافلام الكبيرة الاجرام ممثل في هذه المجرمة بنقل لصها الكبير للمستشفي وقتل الضباط وطاقم الحراسة بالطعام المسموم لا حول ولا قوة الا بالله

  • السؤال هنا هل اكل الظابط الطعام مثل ما اكل جنود الجيش موز مرتزقة حركة العدل و المساواة ابان عملية الزراع الطويل ان كان الجواب نعم فهذا يدين الظابط لاكله رشوة طعام من زوجة سجين عليه يجب محاكمة الضابط اولا

  • ودوّن ضابط برتبة الملازم يتبع للسجن بلاغًا ضد الفريق نور الهدى الشفيع تحت المادة”130/20″ الشروع في القتل.

    وقالت صحيفة الانتباهة الصادرة اليوم”الأحد” بحسب مصادرها إنّ”نور الهدى” بعثت بوجبة لزوجها وآخرين يوم الجمعة، عبارة عن”قراصة وملاح تقلية”.

    وأوضحت أنّ زوجها عبد الله البشير والقيادي بالنظام المباد الحاج عطا المنان وآخرين بالعنبر تناولوا الوجبة.

    وذكرت الصحيفة أنّ”نور الهدى” أرسلت الوجبة في وعائين أحدهما لزوجها والآخر للحراس.

    ونبهّت إلى أنّ نور الهدي أجرت اتصالاً بعد تناول الجميع للوجبة، وأوضحت أنّ بالطعام”زجاجًا مسحونًا”.

    وأكّدت الصحيفة بحسب مصادرها إخضاع جميع من تناولوا الطعام لغسيل معدة فوري، وقالت إنّ الشاكي في البلاغ ضابط برتبة ملازم تابع للسجن.

    وجزمت بإرسال عينة من الطعام إلى المعامل الجنائية، وأوضحت الفحوصات أنّ الطعام لا يصلح للاستخدام الآدمي….. فيكم زول كذاب خبر واحد مسرود بطريقتتين وكذبتين