السودان الان

غندور: لن اعتذر عن المُشاركة في الحكومة السابقة و عن أخطاء ارتكبها آخرون

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول، إبراهيم غندور، إنه لن يعتذر للشعب السوداني عن مشاركته في الحكومة السابقة، وبرر ذلك بأن الحديث عن الاعتذار يعني تجريم حزبه.

وقال خلال مقابلة مع قناة الجزيرة القطرية  اليوم ” السبت”، إنه لا يجد ما يدعوه للإعتذار، وأضاف :”عن ماذا أعتذر، ولن أعتذر عن أخطاء ارتكبها آخرون”.

ونوه إلى أن غالبية قيادات أحزاب قوى الحرية والتغيير شاركت في الحكومة السابقة، وأضاف  “تسلط قوى الحرية والتغيير علينا من أقدار الله”، لافتاً إلى أن انالثورة سُرقت ويجب أن يتم استعادتها من أحزاب  وصفها بالأقلية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ان تشارك مع الانقلابيين فهذا بمثابة مشاركة اللصوص في اقتسام المال المنهوب من اهله عنوة .
    الدولة هي في الاصل ملك للشعب باكمله . وان ياتي فرد مع بقية افراد يستولون عليها بدون استشارة اصحابها لهو أسوأ من النهب المسلح …… لانه نهب لخزائن الدولة بكاملها (من خلال امتلاك قرار طباعة العملة ببنك السودان) . بالاضافة الي بقية الموارد من بترول وذهب واراضي و‘‘و بالاضافة الي الاخطر وهو التحكم في الشعب امنيا وسياسيا… وبحكم السيطرة علي السلاح .. فعثتم في الارض الفساد وارتكبتم ابشع الابادات والارهاب الدولي. …..
    اذا. ….. ظلمتم الشعب ابشع درجات الظلم ….ولا تريدون الاعتزار …… وفي ايديكم المال المنهوب ..
    وتتلذذون بذكريات الجرائم الوحشية التي اقترفتها اياديكم الآثمة الاجرامية….. نعم فهذا انتم…… وعلي امل اقتناص فرصة اخري لتكرارها.
    اليس كذلك ؟؟؟؟؟

  • مين العاوز اعتذار منك فى النهاية شاركت ومكنت الكيزان فى الحكم واخطأت كما اخطا زعيمكم وحزبكم وليد صدفه لا ينتمى الى احزاب كبيرة والاحزاب الاقلية هى احزاب اصيلة وقديمة كما تزعم حزبكم وليد صدفة حكم الانقاذ العسكرى الذى خلع بزة العسكر ولبس الملكى

  • لا تعتذر لأنها كبرياء منك لكن كان الشيخ حسن حيا يرزق لأعترف بكل الأخطاء وكان سلم كل الفاسدين لكن يا غندور انها الدنيا عندما تعمر القلوب فتعمي تري الحق باطلا والعكس صحيح وهذا راجع لتربية الأنسان السودان لأبنائنا وهم أحق بحياة كريمة أنا مشرد 33 سنة بعد الانتفاضة مباشرة ليه أولادي يحصل ليهم نفس الدور هل السودان ملك لكم .

  • اعتزارك مابفيدك ودموعك مابتعيدك العملتو كان بايدك
    السجن مكانك والبل جاييك استعد للجعيير ياعجل

  • شبيه الرجال الاعتزار هو قمة القوة واما المكابرة فهي الجهل بعينه للعواقب بل راسك والله تتبل بل

  • يا قندور لقد قلت لك الرجال ماتت في كرري فامرح ما تشأ هذا زمانكم يا مهاذل. وكمان رشح البشير فى الديمقراطية القادمة . سؤل من الذي منحك شهادة الدكتاتورية ولى هية فخرية .

  • لميتن الكلب دا بيستفذ في الشعب والشعب ساكت؟ تدمير النقابات تكفي لشنقك ياباطل