السودان الان السودان عاجل

الشيوعي: السودانيون رموا الإنقاذ في مزبلة التاريخ ولن تعود مجدداً

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

قطع الحزب الشيوعي السوداني بإستحالة عودة النظام البائد إلى الحكم مجدداً بعد أن تم إسقاطه عبر ثورة شعبية شهد بها العالم أجمع.

وقال القيادي عضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي، صديق يوسف في تصريحات لـ(الجريدة)، إن الشعب السوداني هو مفجر ثورة ديسمبر المجيدة ، وأنه هو من توحدت كل فصائله وقطاعاته الحيوية لإسقاط نظام الإنقاذ بعد أن رمى بها في مزبلة التاريخ، قاطعاً باستحالة عودة النظام البائد وحلفائه إلى الحكم مجدداً.

وأضاف يوسف بأن جماهير الشعب السوداني تدرك جيداً ألاعيب الإسلاميين، ولم تعد تثق فيهم أو تتعاطف معهم، وأن السودانيين قادرون على حماية ثورتهم واستكمال أهدافها، وأن السودانيين لن يرضوا بعودة الإسلاميين للحكم مرة أخرى، مهما تنوعت أساليبهم أو تبدلت جلودهم.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الحزب الشيوعي هو الوحيد القادر على تصفية الكيزان ، لانه أكثر الأحزاب تضررا من الكيزان .
    أتركوا عملية تصفية الكيزان للحزب الشيوعي

  • الشعب السوداني متنوع في انتمائه السياسي وليس ملك لتيار واحد معين والاغلبيه هي التي تحكم وتمارس التفويض الكيزان اخذوا لسلطه عنوة وافسدو وفشلو واصبح اغلب المواطنين ضدهم تلك حقيقة مثالة الان مكابر من ينكرها الشعب هو من يحدد من يحكمه بدون وصاية من احد والفيصل هو صندوق الانتخابات ويجب علي الجميع احترام ارادة الشعب ومن يفكر في فرض نفسه بالقوة علي الاجيال الحالية فهو واهم .

  • الشعب السوداني متنوع في انتمائه السياسي وليس ملك لتيار واحد معين والاغلبيه هي التي تحكم وتمارس التفويض الكيزان اخذوا لسلطه عنوة وافسدو وفشلو واصبح اغلب المواطنين ضدهم تلك حقيقة مثالة الان مكابر من ينكرها الشعب هو من يحدد من يحكمه بدون وصاية من احد والفيصل هو صندوق الانتخابات ويجب علي الجميع احترام ارادة الشعب ومن يفكر في فرض نفسه بالقوة علي الاجيال الحالية فهو واهم

  • نعم الشهب السوداني قام بذلك .. وخطوتنا التالية هي ازالتكم وسحقكم وتقطيعكم اربا اربا … الي اخر رجل فيكم . وان غدا لناظره لقريب .. الله اكبر ولله الحمد .

  • الصحيح هو السودانيون رموا الانقاذ وكيزانهم ومايو وشيوعيهم الي مزبلة التاريخ . لان الشعب السوداني لن يستبدل دكتاتور بديكتاتور آخر . لان جميع الجرائم التي تمت تتشابه نسخة بالكربون وان كان الكيزان ذودوها باضعاف . والان يتصرف الشيوعي كأنه استعاد تاجه الديكتاتوري الذي سلبه منه الكيزان ……لكن نقول لهم مكانكم هو كوبر مع زملاءكم الكيزان لان الساحة للسياسية زاخرة بكل الوان الطيف السياسي الحادبين المستقيمين علي خطوط الديمقراطية الشفافة….. ومجرد وجودكم بالثورة يكون خصما عليها ….. وعودة الي الوراء في شعارات الثورة ….. وهي حرية سلام وعدالة ووجودهم يخلخل مصداقية هذه الشعارات.

  • كما رمي العالم باسره بالشيوعية ..

    لان اي فكر مخالف لفطرة الانسان وتعاليظ رب السماء سيكون مصيره الا المزابل . ولوبعد حين…

  • 0112121540 الواتساب حقي ارجو الرجوع لي من صحفي يهمهو مصلحت البلد مواضيع مهمة جد جد جد الحكومة الجديدة يجب ان تنظر الية لا بل ان تبدا منه اول لانهو في غايت الاهمية

    • 0112121540 الواتساب حقي ارجو الرجوع لي من صحفي تهمو مصلحت البلد مواضيع مهمة جد جد جد الحكومة الجديدة يجب ان تنظر الية لا بل ان تبدا منه اول لانهو في غايت الاهمية

      رد