السودان الان

البرهان يشكل لجنة لإزالة التمكين واسترداد الأموال

شبكة الشروق
مصدر الخبر / شبكة الشروق

أصدر رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان، يوم الثلاثاء، قراراً بتشكيل لجنة لإزالة تمكين نظام الإنقاذ ومحاربة الفساد واسترداد الأموال. وسمى القرار حسب وكالة “الأناضول” التركية عضو المجلس الفريق ياسر العطا، رئيساً للجنة ومتحدثاً باسمها.

وتضم اللجنة عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان، نائباً لرئيسها، ووزير شؤون مجلس الوزراء عمر مانيس، مقرراً، إلى جانب أعضاء من وزارة الدفاع، والداخلية، والعدل، والحكم الاتحادي، والمالية، والمخابرات العامة، وقوات الدعم السريع، والبنك المركزي، وديوان المراجعة القومي، وقوى الحرية والتغيير.

وصادق مجلس الوزراء الأسبوع الماضي على مشروع قانون تفكيك نظام الإنقاذ، ومصادرة الممتلكات وحظر نشاط قياداته، بجانب مشروعات أخرى مهمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الشروق

عن مصدر الخبر

شبكة الشروق

شبكة الشروق

تعليقات

  • والله ي أخي نفس الشعور واظن أن كل الشعب السوداني لديه نفس الشعور وملعون أبو القدر الجاب هذا الكوز المستتر ليكون رئيساً للسودان وربنا يستر ويعدي هذه الفترة بخير !!!!!!!!!!!!

  • والله لا أعرف بالظبط ولكن لا اثق في هذا البرهان اطلاقا … لا أطمئن له ابدا … احس دائما بأنه ماكر خزائن وخبيث مثله مثل علي عثمان الخبيث دائما يعمل متخفيا وهكذا البرهان يعمل من وراء ستار حميدتى و الكباشى

  • معقولة ؟؟ تضم قوات الدعم السريع؟؟
    الحكاية شنو؟؟ جيش وشرطة وامن + الدعم السريع؟؟
    يعنى الدعم السريع دة ؟؟ لا جيش ؟ ولا شرطة؟ ولا امن؟ يبقى شنو؟؟
    يكون ابليس؟؟ ولا نبى اللة الحدر
    حاجة تانى ؟؟ لو كويز واحد اسمو اليسع عندو 500 دكان التماسيح الكبار عندهم كم؟؟ و ما تبقى من البلد قدر شنو؟؟
    انا ارى ان يتم جمع ما تبقى من السودان فى (صحن )ونتبرع بية لاسرائيل