السودان الان السودان عاجل

خبير اقتصادي يتوقع انهيار سعر الدولار مقابل العملة الوطنية

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

توقع الخبير الاقتصادي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة دكتور حامد التجاني ان سعر الدولار سيصل قريباً جدا إلي (100 ) جنيهاً ، ثم يتوالى بالزيادة بمتوالية هندسية الي ان يستقر في (115 ) جنيهاً في ظل تصاعد الازمة الاقتصادية الحالية بالسودان.

وقال دكتور التجاني ان المدخلات الصناعية والزراعية وتكلفة الانتاج تتزايد بمتوالية هندسية نسبة لزيادة التضخم الفاحش يصحبها الركود في ظل شح في الصادر وضعف الموسم الزراعي وتخبط في السياسات وانخفاض العملة الوطنية.

اسعار العملات في السوق السوداء :

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • انشاء نستبشر خير نسال الله ان يوفق الحكومه لبناء السودان الجديد لكي ينعم هذا االشباب والشابات وكل الشعب السوداني ينعم بخيراته

  • ((((نسبة لزيادة التضخم الفاحش يصحبها الركود في ظل شح في الصادر وضعف الموسم الزراعي وتخبط في السياسات وانخفاض العملة الوطنية.))))
    ما اشبه الليلة بالبارحة مع تغيير طفيف للاسوأ
    اللهم ارفع عنا الغلاء وكل انواع البلاء

  • لو وصل الي 1000 ج
    نحن رضيانين
    بس يتم استئصال سرطان الدوله الخبيثه الكيزانيه
    ويكون المواطنين سواسيه في المعاناه و الرخاء

    • شكلك ما متاثر من ارتفاع الاسعار من اهل الحظوة فما للمواطن البسيط الذى يستشعر اداء الحكومة من خلال لقمة عيشه لايهمه ان حكم الكيزان او قحط والمثل بقول حباب النافع يعنى المواطن البسيط ماذا استفاد من الكيزان وماذا استفاد من قحط..؟ كلو عند المواطن طين غلاء اسعار ازمات بطالة ….وهل للمواطن البسيط عمر حتى ينتظر تقوم الثورات ويجنى قطافها اصحاب الجوازات الاجنبية ممن لم يستشعروا مرارة العيش فى الوطن ….الفائدة الكبرى التى كنا سنجنيها ان نلحق بركبكم ونصبح من المعارضين واصحاب اللجوء ونقدم على جواز اجنبى بسبب حكومة الكيزان. الان اغلقتم علينا هذه الباب واستاثرتم بالجوازات والمناصب القيادية …لم يحدث تغير يذكر رضيتم بنصف حكومة وتشاركتم مع العسكر من اجل المناصب وتعلمون ان انها ستغل يدكم وسيكون حكمكم بالاسم فقط . لكى لا يحدث تغيير يذكر .

      • السودان عايد وبقوة يا اخي فلا تحكم بي شهور وتنسي السنين التي دمر الكيزان فيها كل شي بالسودان تقريبا فما يعيشه السودان الان من غلاء وبطاله وشح هو من صنيعكم والا فلا قامت ثورة تطالب برحيل
        الان يا اخي العزيز السودان في المسار الصحيح ولكن يحتاج الي بعض الوقت للاصلاح فاهاهي العلاقة الدولية تعود رويدا رويدا وها نحن في انتظار رفع عقوبات دامت 23 سنة فمهلا اخي واستمتع بالقادم فما تعيشة وتشاهدة الان هو من صنيع الكيزان فلا تلمن قحت او غيرها
        تحياتي لك