اخبار الرياضة

تأكّيدًا لانفراد”باج نيوز”..محمد عبد الرحمن يقترب من خط النهاية مع المريخ ورابطة قطر توضّح

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

تأكيًدا لانفراد”باج نيوز”، باءت محاولات المريخ واللاعب محمد عبد الرحمن بالفشل دون الوصول إلى اتفاقٍ يقضي ببقائه بعد نهاية فترته في أكتوبر، ورفضه التجديد رغم العرض المالي الذي وصل إلى”150″ ألف دولار.

وأعلنت رابطة المريخ بقطر أنّها لم تصل إلى اتفاقٍ مع اللاعب محمد عبد الرحمن لتجديد تعاقده مع النادي، مشيرةً إلى أنّه تمسّك بموقفه القاضي بخوض تجربة خارجية بعدما تلقى عروضًا من أندية ترغب في شراء بطاقته بصورة مباشرة.

وقالت الرابطة بحسب بيانها الذي أطّلع عليه”باج نيوز” إنها بدأت حوارًا جادًا مع اللاعب محمد عبد الرحمن من أجلّ إعادة قيده بتنسيقٍ من مجلس الإدارة وبتفويضٍ كامل.

وأشارت إلى أنّها عرضت عليه التعاقد لمدة ثلاث أعوام بمبلغ وقدره”150″ ألف دولار مقسمّةً على مدة التعاقد، على أنّ يضمن النادي الموافقة على الاحتراف الخارجي وفق العرض الأفضل.

وأضاف البيان” رابطة قطر التزمت بتسليم محمد عبد الرحمن مبلغ التعاقد للسنة الأولى وقدره”50″ ألف دولار فور التوقيع وقبل مغادرته إلى السودان، والتزم المجلس بسداد ثلاثون ألف دولار منها على أنّ تسدّد الرابطة”20″ ألف دولار.

وأوضحت الرابطة أنّ اللاعب محمد عبد الرحمن رفض قبول العرض،متعلًلا بأنّ هناك أندية ترغب في شراء بطاقته بصورة مباشرة وأنّه يرغب في الاحتراف الخارجي.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك