السودان الان

الجيش : الحديث عن وجود الأحزاب في المؤسسة العسكرية يخلق الفتن

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: عبدالباسط ادريس
نفى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد ركن عامر محمد الحسن صحة ما أدلى به القيادي بحزب البعث العربي الاشتراكي وقوى الحرية والتغيير محمد ضياء الدين عن أن كل القوى السياسية لديها وجود داخل المؤسسة العسكرية، وقال عامر لـ(السوداني) ” ننفي ذلك جملة وتفصيلاً وهذا حديث يشتت الجهود ويخلق فتنا لا أكثر ولا أقل”، وأضاف” ذكرنا في أكثر من مرة وقد قال القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان في أكثر من مرة أن القوات المسلحة لا علاقة لها بالتنظيمات السياسية أو ما يدور من ممارسة سياسية”، مؤكداً أن الجيش يضطلع بمهامه وفقاً للدستور وما يكلفه به الشعب السوداني، وتابع” هذا حديث يسأل عنه محمد ضياء الدين، وما دليله على ذلك؟”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • كما قال المتحدث”وتابع” هذا حديث يسأل عنه محمد ضياء الدين، وما دليله على ذلك؟”.”
    ياخي خلي محمد ضياء الدين الموجود في الخرطوم ، أنا موجود في النصف الجنوبي للكرة الأرضية بعطيك الدليل راجع تصريحات الفريق الكباشي المتحدث الرسمي بإسم المجلس العسكري

  • وأين كان هذا المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد ركن عامر محمد الحسن
    عندما أتهم المجلس العسكري رئيس هيئة الأركان بالتخطيط لإنقلاب بأوامر من الحركة الإسلامية ,ان رئيس هيئة الأركان عضو في الحركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الجيش السودانى أى القوات المسلحة السودانية مازال العديد من قادتها الكبار مؤدلجين سياسيآ بنظام الإسلام السياسى الذى زرعه المأفون البشير فى أفكارهم ألا وهم كيزان حتى اللحظة . ولو ماكانوا كيزان لما كانوا حتى الآن فى القوات المسلحة . والذين لاينتمون للكيزان تم فصلهم تعسفيآ.. والبرهان هو نفسه كوز حتى الآن . يجب على البرهان أن يكون صادق مع نفسه أولآ وصادق مع ربنا عذوجل وأن يتحدث بكل شفافية وأن يعيد هيكلة القوات المسلحة وجهاز المخابرات والشرطة من الكيزان . وإعادة الوضع إلى نصابه بعيدآ عن الحزبية التى خلقها نظامهم البائد مما أفقد القوات المسلحة وجهاز الأمن والشرطة القومية والوطنية..