اخبار الرياضة

الكرواتي زدرافكو يحمّل اثنين مسؤولية عدم تجديد عقده مع منتخب السودان

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

حمّل مدرب منتخب السودام ذدرافكو  لوجاروشيتش كلٍ من حسن برقو، الفاتح باني، مسؤولية عدم تجديد عقده بعد نهايته في نوفمبر المنصرم.

واليوم”الثلاثاء”، غادر المدرب الكرواتي إلى بلاده عبر الخطوط التركية، وكان في وداعه المدرب العام للمنتخب خالد بخيت، والمدير الإداري أمير محمد خير.

وبحسب ذدرافكو فإنّه كان قريبًا من تجديد عقده مع المنتخب، غير أنّه ألمح إلى أنّ حسن برقو والفاتح باني عملا على عدم اتخاذ الخطوة.

ويشارك السودان في بطولة أمم أفريقيا”كان”، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بالمجموعة الثالثة إلى جانب غانا، جنوب أفريقيا، وساتومي.

وكان اتحاد الكرة السوداني قد وقّع عقدًا مع المدرب الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش في ديسمبر من العام 2017 لتدريب منتخب السودان لمدة عامين.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • في ستين داهيه فشلنا امام جنوب افريقيا و كان مستوى الفريق مخزي جدا و لا يتشرف الشعب السوداني به , فريق رديء درجه اولى غير مؤهل من ناحية اللياقه البدنيه او من ناحية الخطط الاستراتيجيه و التكتيك و لاعبيه أنانيين يحتفظون بالكره لمده طويله وحتى التمريرات تكون حولاء و خاطئه كما رئينا مثل اللاعب شيبوب , عموما دا كلو و المدرب قاعد على قفاهو بس همو يقبض قروش .. محتاجين مدرب عالمي مشهور و محترف كفايانا مدربين مغمورين