السودان الان

حمدوك استمرار العقوبات الأمريكية يعجل بانهيار الدولة

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم – (اليوم التالي)
حثَّ د.عبدالله حمدوك رئيس الوزراء ، قادة الولايات المتحدة على إزالة بلاده من قوائم الإرهاب، تجنباً لانهيار الدولة، وجعلها بيئة جاذبة مناسبة لتنظيم داعش الإرهابي، ونشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية، تصريحات حمدوك بالتزامن مع زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.
وقال حمدوك إن استمرار وضع السودان في قوائم الإرهاب، سيعجل بانهيار وفشل الدولة، مضيفاً: “قد تجد جماعات داعش فرصتها للانتشار بالمنطقة”، ونوه حمدوك لانتفاء مبررات العقوبات على السودان، مؤكداً تعاون السلطات الانتقالية في بلاده مع المنظومة العالمية في محاربة الإرهاب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الوضع السودان في الارهاب منو غير الكيزان يا عبدالله بالمناسبة لو ما شالوا اسم السودان من القائمة السوداء ما حا ينصلح حال البلد

  • إنهيار الدولة يا حمدوك مش عشان استمرار عقوبات امريكا، عشان نحن في الاساس دولة فاشلة واستمرأنا الفشل منذ الاستقلال ، ومنذ الاستقلال نحن في تدهور وكل سنة كانت أسوأ من اللي قبليها حتى وصلنا للمرحلة التي نحن فيها الآن. وصدقني يا حمدوك الشهادات اللي انت اتحصلت عليها وخبرات في المنظمات الدولية نحن ما بتفيدنا بشئ . الحاجة الواحدة اللي بتفيدنا أننا نكرب نصنا ونقعد نزرع ونصنع وبس ونسيب الجهوية والعنصرية والبغض الحاصل بينا.

  • نصيحة لرئيس الوزراء حمدوك لا تجري وراء السراب رفع السودان من الارهاب وهم عليك يا حمدوك التركيز ف اصلاح الاقتصاد الزراعة والصناعة وتعال شوف بعد سنتين امريكا نفسها حتجيك جارية بفهم بسيط انتج وصدر وبعدين تعال شوف ام انتظار رفع عقوبات وما شابه ذلك لن تحصل من السراب الماء