السودان الان

وزارة الإعلام: استخدمنا “العلاج بالصدمة” مع تلفزيون السودان

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز
أعلنت وزارة الثقافة الإعلام أنها تعمل على إعادة تهيأة تلفزيون السودان بصورة عاجلة وجادة ليواكب “سودان ما بعد الثورة”.

وقال وكيل الوزارة د. الرشيد سعيد خلال حديثه في فعالية بمركز مأمون بحيري للدراسات اليوم ” الإثنين”، إن وزارته تستخدم مع التلفزيون القومي مبدأ ” العلاج بالصدمة” حتى يفوق مما هو عليه وينطلق لتقديم خدمة إعلامية رائدة، وأقر بأنهم يجدون صعوبة في الإرتقاء بالعمل في فترة وجيزة بسبب عقلية العاملين بالتلفزيون، وقال إنها مُبرمجة على إرضاء السُلطة الحاكمة أكثر من الإبداع وتجويد العمل.

وأضاف ” بدأنا عرض مسلسلات السبعينات والثمانينات حتى يتعرف شباب الثورة على السودان وإرثه وثقافته الحقيقية وليست تلك التي فرضتها الإنقاذ”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياجماعه اهم حاجه اعملوا برنامج للثورة والشباب الاستشهدوا ولقاءات مع الشباب الكانوا معتقلين والعذبوهم عشان عامة الشعب تعرف حقيقة ممارسات ناس الانقاذ لتتم محاسبة كل من اعتدى علي انسان غي هذا البلد.. وياريت تهملوا مسلسل لثورة ديسمبر العظيمة .. احتفال بس ماكفاية

  • * غلط.. البدايه يجب أن تكون بفضح ممارسات النظام الإسلاموي المباد تفصيلي..آلاف الضحايا موجودين… مئات الشهود موجودين.. عشرات الآلاف من الوثائق و المستندات موجوده.. مئات الصور و الأفلام موجوده.. خبراء التحليل المختصون في علم النفس و اطباء الأمراض العقليه و النفسيه موجودين..
    * ماذا ينقصكم يا وزير الإعلام.. فقط عليكم إزالة الرمم من الاجهزه الاعلاميه كافه.. و على بركة الله؛؛