السودان الان السودان عاجل

دبلوماسي امريكي يعلن عن قدوم استثمارات جديدة في السودان

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

زار القائم بالأعمال الامريكي براين شوكان مطعم كنتاكي بشارع المشتل بالرياض (شرق العاصمة السودانية) معلنا رسميا إفتتاح المحلات الأولى من نوعها في السودان .

وبدأت سلسلة مطاعم كنتاكي إنشاء فروع لها في العاصمة السودانية في الشهرين الاخيرين بالتزامن مع تطورات الأوضاع السياسية وتشكيل حكومة انتقالية بعد اطاحة الاحتجاجات الشعبية بالرئيس عمر البشير .

وعبر شوكان عن تفاؤله بقدوم الاستثمارات الأميركية الى السودان مشيرا الى انه يتوقع في المستقبل القريب دخول استثمارات اميركية الى السودان .

وتتراوح أسعار وجبات الكنتاكي في فروعها بالعاصمة السودانية بين 450 جنيه (15 دولار امريكي ) و1200 الف جنيه (22 دولارا أميركيا) .
(التغيير)

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بدل الاستثمار في كنتاكي وخدمات الطعام المستفز الأفضل أن يستثمروا في بناء شبكات الصرف الصحي حتى تجد الفضلات بعد هضمها مجاري صرف صحي أنظف يليق باسم تلك الشركة الضخمة.

  • مطاعم الكنتكي في كل دول العالم يرسل اليها قطع الدجاج المجمده من امريكا لان الخلطه التي يتم بها تبهير الدجاج تعتبر حكر خاص للشركه وسر لا يباح به ولا يكشف وعلي ضوء ذلك يتم تحديد سعر الوجبه في دول العالم المختلفه.
    وهل السودان الان في حوجه لمطاعم كنتاكي وغيره مش كفايه مطاعم السوريين التي امتلأ بها السودان وبفضلها اصبح السوريون من اصحاب الملايين .!!!!!
    اتمني من شباب الثوره ولجان المقاومه ان يقوموا بحملة توعية وسط شباب بلادنا لتشجيع مطاعم اولاد البلد والاكل السوداني فهم اولي بالاموال التي ينهبها السوريين والامريكان في الطريق.

    • والله يا ريت شباب المقاومه يدوها صبه في المطاعم المستفزه للشعب السوداني…. السوريه والأمريكي والتركي سبب ارتفاع الدولار. هل نحن في حوجه لكنتاكي أو ماكدونلز

  • قالوا استثمار بس حقيقة هي خم قروش البلد وكيف تسمح الحكومة باقامة المطاعم الامريكية ونحن في قائمة الدول الراعية للارهاب ما كان تشترط الدولة رفع الاسم اولا وبعدين المطاعم والله يستر ما يحصل علينا زي ما حصل في سوريا اول من فتحوا المطاعم الامريكية قامت الحرب الاهلية

  • الجدادة بى مائتان جنية وقطعتين منها بى اربعمائة وخمسون جنية واللة استثمار ممتاز اللة يعين السودان والسودانين لكن وين الكافيار ضرورى تجيبوة

  • ياها دي أستفزازات الامريكان..ال بتخلي العاقل يبقي جاهل ويطلع من طوره”ميتينكم ..ما تجونا زاتو”…لا استثمار لا زوار…بالطريقة دي..الكان ب يلوم الجزولي علي كلامه…حيسحبه الآن

  • لو دي استثماراتكم .. اخير ما تجونا يا امريكان ؛
    جيبو لينا التقانه الزراعية المتطورة حقتكم و الماكينات . و استثمرو لينا في البترول . والذهب للروس .
    مطاعم و حاجات فارغه ما معانا . لحدي نقيف لي رجولنا بعد داك بنشوف الرفاهيات دي

  • كان دي استثماراتكم…. الدولار بحصل ال١٠٠ج فرقكم شنو من السوريين…. نحن ناقصين مطاعم وشاورما وطعميه

  • هل نحن في حاجه لكنتاكي…. هل هذا يسمى استثمار أقل وجبه ب٤٥٠ ومرتب الطبيب ٢٠٠٠ يعني ٤ وجبات

    • البترول لامريكا و الامارات
      الدهب لروسيا و الهند
      المعادن لالمانيا و الشركات السودانية
      اليورانيوم لفرنسا
      الطرق و الكباري لايطاليا و وتركيا
      الزراعة اليابان ….مصر…