السودان الان

السودان: مسؤول بوزارة الصحة يتدخل لفتح مستشفى أجنبي مُغلق بأمر السلطات

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

استنكرت وزارة الصحة ولاية الخرطوم، تجاوز وزارة الصحة الإتحادية للقوانين بعد تدخل أحد مسؤوليها لفتح مستشفى أجنبي بالخرطوم تم إغلاقه قبل أيام جراء ارتكاب جملة من المخالفات.
وتم إغلاق المستشفى وسحب ترخيصه وشطبه من السجلات بقرار من مدير إدارة المؤسسات العلاجية السابق محمد فوراوي، بعد أن استوفى جميع الجزاءات، واستمراره في ارتكاب المخالفات.
وكشف مصدر مسؤول بصحة الخرطوم ل” باج نيوز” أن المستشفى برر فتح أبوابه بعد تلقيه اتصالا من مسؤول بوزارة الصحة الاتحادية (أ .ف) سمح فيه بمزاولة العمل بعدما أخبرهم أن قرارات المدير السابق تعتبر لاغية كونها جرت في العهد البائد.
وشملت مخالفات المشفى الأدوية غير المسجلة، وتكرار استخدام معدات العمليات بدون تعقيم، اضافة الى نقص في اجهزة العناية المركزة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قرارات المدير السابق تعتبر لاغية كونها جرت في العهد البائد.نفهم شنو؛ أنه المستشفى أغلقت بقرار من العهد البائد لمخالفاتها والآن تم استئناف العمل في ظل الحكومة الحالية؟؟؟؟؟ نفهم ذلك ام هي ضعف في صياغة الخبر؟

  • الشيوعيين فاسدين ووسخ ساي وماعندهم اخلاق
    بتاعين مجاملات ونسوان
    ما بلحقو الكيزان كان كسرو رقابن

  • الموضوع يحتاج الي فتح تحقيق لانه معروف زمن الكيزان منو الكان عنده المستشفيات الخاصة وكيفية سعية الي تجفيف المستشفيات الحكومية التي تعالج المرضي مجاناً