السودان الان

ماذا قال غندور عن اعتقال علي الحاج؟

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف البروفيسور إبراهيم غندور أن حزبه يدين اعتقال الأمين العام للمؤتمر الشعبي د. علي الحاج، كما يدين اعتقال قيادات الحزب دون إدانة أو تقديمهم إلى محاكمة. وأعلن غندور في مداخلة له على مجموعة (منتدى الزوارق) على الواتساب، الوقوف ضد ما اسماه الظلم والتعسف وتسييس العدالة أيا كانت الضحية. وتابع: (فكيف عندما يكون المعتدى على حريته شيخ كريم مهما اختلفنا و أصابنا أذى، موقفنا واحد من قضايا العدالة والحريات، ويجب اطلاق سراح كل من لم تثبت ضده جريمة أو لم تدنه محكمة).

The post ماذا قال غندور عن اعتقال علي الحاج؟ appeared first on الانتباهة او لاين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ما لازم تدين، لأنو لولا الشعبي لما عرفنا غندور ولا مندور ولا كرور….

    لقد ولي عهد الضلال إلي غير رجعة، والدور جايي عليك قريباً، يا أمير المنافقين…….

    لعنة اللّه والملائكة والناس أجمعين تغشي شيخكم المعتوه سليل بني لوط في قبره ويوم نشره، وتغشاكم كوزاً كوزاً…..

  • طیب الشیخ الکریم الترابی معلمکم وابوکم مش طلعوهوا منافق والبشیر سجنوا .. کنتو وین ..
    المثل بقول الکلب ینبح حرصا علی ضنبو …
    دولة القانون جاااااتکم … انتهی عهد الفساد واللعب …

  • المفروض انت يا غندور تكون مسجون في شالا …. لانك أصبحت من الأغنياء في عهد الإنقاذ الشؤم
    ويجب تطبيق قانون من اين لك هذا عليك وعلى كل كوز ؟؟؟؟؟؟