السودان الان السودان عاجل

جدل واسع وتحقيقات عاجلة بسبب بث مادة ممنوعة لـ(تيار نصرة الشريعة)

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في السودان، أنها حظرت بث تقرير اخباري لتيار نصرة الشريعة وستجري تحقيقا رسميا في واقعة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الهيئة في بيان بشأن “إذاعة تقرير إخباري صوتي لمؤتمر صحافي لتيار نصرة الشريعة على الإذاعة”، إنها ستجري تحقيقا رسميا وتعلن نتائجه للرأي العام فور اكتماله.

وأوضح البيان بأن التقييم للمؤتمر الصحفي توصل الى ان محتوياته يتجاوز حق ابداء الراي الى ممارسة التحريض والفتنة حيث تسرب التقرير المشار اليه الى مواقع التواصل الاجتماعي وبناء على ذلك فتحت الاذاعة تحقيق للكشف في كيفية التسريب .

وذكرت الهيئة أن “التسجيل المنشور لم يتم بثه في أي من الخدمات الإخبارية أو النشرات الإخبارية أو البرامج السياسية في أي من الإذاعات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قلنا ليك ياسيادة الوزير فيصل اكنس الكيزان ماسمعت الكلام اهو شوف البيحصل ديل ملة لا اخلاق لهم حلهم في البل فقط ياريت تسمع الكلام حتي لا يضيع دم الشهداء سدي وتكون انت من الاسباب التي اضاعتة والتاريخ ولعنة اصر الشهداء لن ترحمك

    • الاستاذ فيصل صحفي ومحلل جيد لكن ما كل من اجاد مهنة ما يصلح للتوزير..فيصل ممسك بأهم وزارة لكنه متردد في كنس الكيزان..هؤلاء الناس ما زالوا يباشرون التحريض ككتلب صحف او فضائيات..الوضع هش محتاج لقوة ارادة…لله درك يا بت صغيرون ليت الوزراء يأخذوا جرعة من ثوريتك وعزيمتك..