السودان الان السودان عاجل

النيابة تفشل في القبض على السنوسي وعلي الحاج

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

كشفت مصادر عليمة، عن فشل النيابة في القاء القبض على مساعد الرئيس المخلوع والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي، ابراهيم السنوسي، والامين العام للحزب الدكتور علي الحاج على ذمة البلاغ المفتوح في مواجهتهما بالاشتراك في انقلاب الانقاذ 1989.

وقالت المصادر وفقًا لصحيفة اليوم التالي ان المتهمين اخفيا نفسيهما عقب القاء القبض على العقيد يوسف عبدالفتاح وتحويله الى سجن كوبر .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • القبض على اولادهم رهائن زي ماكان هم يفعلون السن بالسن وكان مالقيتو اولادهم صادرو منازلهم رهن مقبوضه بطلو المياعه بلا مسخره

  • من السهولة بمكان الحصول عليهم واالمن قادر على ذلك بشتى الطرق المعروفه ولديهم الامكانيات ولا خوف عليهم جيبوهم من تحت الارض او من فوق الطائرة او الحدود ؟ وقبل يومين بلعلع بصوت عالى بتاع خلوها مستورة بعد ما بلع اموال المواطن البسيط بكردفان وليس هو وحده ومعاه شلة ويجب فتح بلاغ وهم موجودين وين احصولا عليه ويحتاج لعقاب من العداله وهو لو راجل وشريف ما بندس وامل ان ينال الردع والعقاب ولمن افسدوا فى الحياة السياسية والاقتصادية ودمروا الوطن باعمالهم وتوجهاتهم الفاسدة وكفيله بادخالهم السجن المؤبد ورجعوا الوطن لاكثر من 100 سنه للوراء ؟

  • أنصح كل من أشتبه فيه و/أو أبلغ عنه من رموز النظام البائد أن يسلم نفسه للعدالة فهذا عهد جديد ودعت فيه السلطة القضائية ممارسات وسلوكيات دخيلة علي القانون. ومن زاوية الدين فخير لهم أن يفجعوا بعقوبة في هذه الفانية من أن يعاقبوا بمفاجأة في الآخرة.

  • يعنى يريدون اخطر رجال فى الاسلاميين يسلموهم نفسهم كالعصافير كلا فالدولة العميقة مازالت تمسك بتلابيب السودان ويحلنا منهم الله القادر

    • ولماذا لم يتم القبض عليهم في زمن واحد وعمليه واحده.
      واكيد عندهم ناس حذروهم من الداخل، لكن حيتقبضوا sooner or later