السودان الان

إبراهيم غندور: أنا زعيم”الكيزان” والقائد لا يتراجع

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلّف إبراهيم غندور إنّه زعيم الكيزان حاليًا وقائدهم، مشيرًا إلى أنّه لن يتراجع وسيعمل على تصحيح الأخطاء ويدفع بالعمل لما فيه صالح البلاد والعباد.

وكشف غندور في صفحته الرسمية بالفسيبوك عن محاولاتٍ من البعض لإثنائه عن ترك الحزب.

و”الكيزان” ومفردها “كوز” صفة يطلقها أهل السودان تهكمًا على المنتمين إلى الحركة الإسلامية والتي تشمل الإخوان المسلمين وغيرهم من أتباع الإسلام السياسي والتي كان يتزعّمها حسن الترابي.

وأضاف غندور ” كثيرًا جدًا من الأحيان تكتب تعليقات بشكلٍ مستمر أنّ أترك الكيزان وهو وصف يوصف به الإسلاميين في السودان، ولكنّ أنا زعيم الكيزان حاليًا والقائد لا يتراجع”.

وتجئ ردة فعل رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلّف إبراهيم غندور للحملة القوية التي يشنها الجميع على الإسلاميين بعد سقوط نظام عمر البشير في أبريل الماضي.

ووجّه إبراهيم غندور رسالة إلى شباب السودان، مؤكّدًا لهم أنّ”الكيزان هم أبناء الوطن، وقدّموا أرواحهم ودماءهم رخيصة لرفعة البلاد وحمايتها.

وأردف” على الشباب جيل90 و2000، أنّ يعلموا أنّ الكيزان ساهموا في رفعة هذه البلاد، ولا يعني بأيّ حالٍ من الأحوال إنّ كان هنالك خطأ للقيادات السابقة في الملف الاقتصادي أنّ يتمّ وصف الإسلاميين في السودان بصفاتٍ ليست إلاّ في فئة قليلة”.

وطالب غندور الجميع بتقديم مصلحة الوطن عن مصلحة أحزابهم، ومصالحهم الشخصية حتى تعبر بالجميع إلى وطنٍ يسع الجميع.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اي شهداء واي دماء يا فاسدين بل اين ما سلبتوه من ارواح شبابنا واموال البلد يا حرامية تقصد شهداء 28 رمضان ام شهداء دارفور ام شهداء الاعتصام والثورة واي دماء تقصد التي ارقتموها من بداية الثورة انت قلت انك زعيم وكبير الكيزان وعلشان كده لازم ناخد حق شهداءنا منك واموال البلد منك بما انك كبير الكيزان معنها انك بتصدر ليهم اوامر بانتهاكات البلد وحق المواطنين يا خنزير

  • ( أنّ”الكيزان هم أبناء الوطن، وقدّموا أرواحهم ودماءهم رخيصة لرفعة البلاد وحمايتها). شر البلية مايضحك صحيح والدليل الان الوطن ينعم بالتقدم والازدهار والنمو والتطور في كل مناحي حياة مواطنيه..انا ماعارف غندور افندي بيكابر ويتغابا ويقلب الحقائق ليه الي اين تريد ان تصل وكل فترة جائي ناطي بتصريح اجوف قال بروفسير لكن الغلط ماعليك الغلط من الذين تركوك للان مايسمي رئيس المؤتمر الوثني ..تعرف يابروف والله وقسما بالله الاعدام او المؤبد غير كافي فيكم ولن يشفي غليل اصغر طفل في البلد لمافعلتموه بالبلد واهله… وان شاءالله لن نسمع حاجة اسمها مؤتمر وثني او رئيسه بعد فترة لان ببساطة الشعب لن يسامح ولن يغفر لكم الخراب والدمار والقتل والتشريد الذي مارستموه في حقه…والثورة مازالت حية والشارع موجود…انتهي نقطة سطر جديد.

  • ( أنّ”الكيزان هم أبناء الوطن، وقدّموا أرواحهم ودماءهم رخيصة لرفعة البلاد وحمايتها.)
    البهم ارحنا من هؤلاء الجهلة الفسدة .. د. قال ؟؟؟؟