السودان الان

غندور: أنا زعيم الكيزان والجيش خط أحمر

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف بروفيسور إبراهيم غندور على صفحته بالفيس بوك ردا على دعوات تطالبه بمغادرة قيادة الحزب:(أنا زعيم الكيزان حاليا. والقائد لا يتراجع، بل يصحح الأخطاء ويدفع بالعمل لما فيه صلاح البلاد والعباد). وأضاف: (كثير جدا من الأحيان تكتب تعليقات بشكل مستمر أن اترك الحزب وأن اترك (الكيزان) وهو وصف يوصف به الإسلاميين في السودان. والأمر الذى أرغب أن يفهمه الشباب اليوم خاصة جيل الــ 90 وجيل الـــ 2000 أن (الكيزان) هم ابناء هذا الوطن قدموا ارواحهم ودماءهم رخيصة لرفعة البلاد وحمايتها. ولا يعني أن كان هنالك اخطاء للقيادات السابقة في الملف الاقتصادي بالبلاد وغيرها، أن يتم وصف كل الإسلاميين في السودان بصفات ليست إلا في فئة قليلة. وهذا ينطبق على كل حزب أو مجموعة سياسية في البلاد عليه، انصح الجميع بتقديم مصلحة الوطن على مصلحة احزابهم ومصالحهم الشخصية حتى نعبر جميعا إلى وطن يسع الجميع).
وتعليقا على ما طالب به د. حيدر إبراهيم بإلغاء الجيش والاحتفاظ بالشرطة قال غندور تحت عنوان الجيش خط أحمر: (ما طالب به الأخ الدكتور حيدر إبراهيم بإلغاء الجيش والاحتفاظ بالشرطة، عليه وقتها أن يستعد للركوع تحت أقدام أعداء السودان وهم كثر وأعلم أنه يعلم من أقصد).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • انتم دمرتم السودان طيلة فترة حكمكم باسم الدين ابعدو يا مجرمين وافسحو المكان لغيركم يا فاسدين

  • والله دى قوة عين غير مسبوقه !! هل يا غندور هل انت جادى فى هرفت به ؟ عايز تلعب نفس الدور الخدعتو بيهو اباء وامهات جيل 90 و2000 يا اخى من اين لك هذه الجراءة التى تتحدث بها يا (رااااجل) مع الاعتذار لاعلامى الكبير محمد سليمان حقيقه التويته بتاعتك اشبه بإجابة الشخص الذى قال له الاستاذ يا (رااااجل) وهذا معنى يعرفه اجيال ما قبل التسعينات وقطعا انت منهم !! على فكره مقالات الاستاذ المتقصى/عبد الرحمن الآمين مازالت متاحه فى الآسافير والتى اثبت فيها فسادك وجيل 90 و2000 فى إنتظار ان تنفى عن نفسك التهم التى وجهة لك او مقاضاته اما اولئك (النفر البسيط) الذى قلت ان امثالهم موجودون فى كل الاحزاب جيل 90و2000 كفيلون او كفلاء بهم !!يا دكتور الدكتور حيدر عندما طالب بحل الجيش فهم الجميع ان سيادته يتهكم فحسب فالاجواء التى لازمة جيشنا طوال ثلاثون عاما عجافا تحت إمرة افراد مدنيون جعلت الجيش مكان تهكم وسخريه وكان من المؤمل تحسين حالته بعد الثوره إلا ان البعض اراد ان يظل الحال فى حاله وقطعا انت تريد ان يظل الحال كما هو لعل الله يجعل لكم مخرجا من غضبة جيل 90و2000الذى تحاول إستمالته بلا حياء والمطلوب منك الان كى نصدقك ومن ثم نتبعك الكشف عن اسماء(القله) الفاسده التى كانت مستوطنه فى حزبك (القديم) فالقائد الشجاع الآمين الشريف العفيف لا يخشى فى الله لومة لائم ولتكن هذه ضربة البدايه وقبل ان اختم تعليقى اسآل الم نفقد جنوبنا الحبيب وجيشنا كان موجودا الجنوب الذى كان جزءا من الوطن ؟ الم نفقد الفشقه وجيشنا كان موجودا ؟ الم تتمدد جمهورية مصر العربيه على كامل مساحة حلايب وشلاتين بالتراضى عقب تآمر قياداتك على رئيس دوله فى دوله أجنبيه وجيشنا وقتئذ كان موجودا ؟ عن اى حزب تتحدث يا (دك) قليل من حمرة خجل على وجنتيك الملظلظتين من مال السحت !!.0

  • الجيش ما حقك انت الجيش حق الشعب السودانى .والناس القليلة الماكويسة فى الكيزان انت منهم . من اسواء الناس فى الكيزان انت . والجيش مليان وطنيين وشرفاء وعارفنك كويس انت شنو وعملت شنو والكيزان عملو شنو . قال وطنية قال .. والله العملتوها فى الوطن عدو مستعمر ما بيعملا. وانت من الناس البموتوا عشان الوطن والله كذاب . الماتو مغشوشين كانوا فيكم .