السودان الان السودان عاجل

المؤتمر الوطني شطب طعن حل الحزب صفعة أليمة لـ(زيرو فساد)

الجريدة
مصدر الخبر / الجريدة

الخرطوم سعاد الخضر
أكدت هيئة محامي المؤتمر الوطني المكونة من 20 محامياً ، شطب الطعن الذي تقدمت به منظومة (زيرو فساد) والذي طالبت فيه بحظر الوطني .
وقالت الهيئة في تعميم تحصلت (الجريدة) على نسخة منه: تمكنت هيئة الدفاع عن حزب المؤتمر الوطني في الطعن الاداري نمرة :{ط إ /2019/34م} المقيد بمحكمة القاضي المختص بنظر الطعون الادارية بمحكمة استئناف الخرطوم من الطاعن / نادر محمد العبيد المسنود من منظومة (زيرو فساد) ، والتي يطلب فيها من المحكمة حظر نشاط حزب المؤتمر الوطني ، تمكنت من الفوز بقرار المحكمة الذي قضي بشطب الطعن عند مرحلة كتابة المذكرات ،وفندت الهيئة ماذكره رئيس المنظومة بأن المحكمة قبلت الطعن الذي تقدمت به (زيرو فساد) قائلة :معلوم لدى القانونيين ماذا يعني انهاء جولة التقاضي عند مدخل الاجراءات، واردفت مما يجعلنا نصف القرار بأنه صفعة أليمة وتلقي قاسي للباطل ،وفي الوقت ذاته بحسب تعبير هيئة الدفاع عن الوطني اطلالة نضيرة ومقدم عادل للحق.

عن مصدر الخبر

الجريدة

الجريدة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ.

  • مع ذلك يبقى الأمر بين مسألتين .. أن هناك قصور فني في عريضة الدعوى وهذه لا يبطل الدعوى ومضمونها وإنما فقط التصحيح للإجراء .. أو من ناحية أخرى أن هناك أذناب النظام البائد ما يزالون داخل السلك القضائي في إنتظار الكنس المؤكد والجاري الغمل عليه.

  • السودان بلد يسع جميع اطياف والوان شعبه
    لا للكراهية بسبب الفكر والتوجه
    كلنا اخوة بكل اتماءتنا الحزبية او حتي من غير انتماء
    لنتقبل بعضنا ونحترم اراء بعضنا مالم يكن فيها ضرر
    والمتضرر سيحميه القانون العادل والنافذ علي الجميع دون استثناء