السودان الان السودان عاجل

عبدالحي يوسف يعود من جديد للحديث عن الكفر ويهاجم الحكومة الانتقالية

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

وجّه امام وحطيب مسجد خاتم المرسلين الشيخ عبدالحي يوسف انتقادات عنيفة لمدير المناهج عمر القراي، واصفًا إياه بـ”الكذّاب الأشر”، مشيرًا إلى أنّه يخطّط لإخلاء المناهج من الآيات القرانية والأحاديث.

وقال خلال خطبة (الجمعة) (مدير المناهج يعتبر محمود محمد طه نبيّه، وأنّ القراي من صحابته الذين يبشرون بالرسالة الثانية)، وتساءل عبد الحي: (فهل بعد هذا الكفر كفر)؟.

وأكد ان قادة الحكومة الانتقالية تسبّبوا في الحصار الاقتصادي الذي يشهده السودان منذ ثلاثين عامًا، موضحًا بأنّ الدول التي فرضت العقوبات أعلنت أنّ أعضاء بالحكومة الحالية ساهموا في ذلك.

وأضاف: (هؤلاء لعبوا دورًا في هذه العقوبات بدلائل كانوا قد قدّموها للكونغرس بأنّ هنالك إباداتٍ جماعية ووجود لظاهرة الرق، إضافة لإذلال الأقليّات الدينية، وعلى إثر ذلك فرضت العقوبات القاسية على السودان، وعادوا مرة أخرى ليطالبوا أسيادهم برفع الحصار). وتحدى عبد الحي يوسف من اتهمهم بالمساهمة في فرض العقوبات على السودان بإثبات أنّهم مؤهلون لحكم هذه البلاد.

وأضاف: (نطالب هؤلاء بأنّ يخرجوا لتلك الدول ويؤكّدوا أنّهم لم يصدقوا في تلك الشهادات والفيديوهات التي تدينهم وتورّطهم بأنّهم السبب وراء إستمرار الحصار وتدهور الإقتصاد).

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مهما يكن اختلافنا مع عبدالحي فان وجود أناس يؤمنون بالفكر الجمهوري داخل أروقة الحكم وخاصة في إدارة المناهج امر خطير فنحن كمسلمين بكل تأكيد الهوة بيننا واسعة طاما انهم اعتبروا ان محمود محمد طه نبي مهما حاولوا ان يجعلوا انفسهم من المسلمين وصدقوني ما كان يخطر ببالهم ان محمود سيعدم وان معجزة ستأتي لإنقاذ نبيهم المزعوم . وطبعا هنالك جهات كثيرة حاولت تشويه سمعة السودان والزج به في المهالك نكاية في الإنقاذ ومنهم للأسف سودانيين كثر هذا ان لم يكونوا كلهم فهذه الأمور لا ينكرها الا من في عينيه رمد

    • اذا كان الله موجود حقا لماذا لم يرسل نبيا الي الافارقة وايضا اذا كان الله موجود حقا لما ارتضي القسمة الجائرة بين عرب وسود ….من حق محمود محمد طه يقول نبي وانا زاتي مفكر اكون نبي للسود او الافارقة.اونعتقد في مانديلا نبي ونؤمن بالفيلة والاسود كما يفعل الهنود مع البقر. ….فكونا من الاسلام اصلا هو دين للعرب فقط

  • (( سيعلمون غدا من الكذاب الأشر ))
    سورة القمر .الآية 26
    ………………………………………
    دائما تتاجروا بالدين حتي في.نقدكم ..تبا لكم .

  • ما هو الشئ الذى يميزك عن سائر ابناء السودان المسلمين و هل اتاك تكليف من السماء بتنصيب نفسك داعية و مسئول عن الاخرين؟ اذا كنت قد درست و اجتهدت فقد درس الالاف غيرك و اجتهدوا و انت لست باعلم من الاخرين و لا احسنهم خلقا و لا اكثرهم حرصا على الدين و التدين.
    ببساطة لقد وجدت انت كما وجد امثالك بان تمثيل دور الدعاء يدر ارباحا و يورث ثروات لا تنال بغير اتباع هذا الاسلوب اما محاولة ايهام الناس بانك حريصا عليهم و على دينهم و انك تريد ان تدخلهم الجنة فانتبه لعيوبك و مساوئك و قم باصلاح نفسك و اهللك و استغفر ربك على الفتوى التى ادليت بها للبشير ثم كذبت و انكرتها .

  • يايها القرد قم فانذر ولشيطانك فكبر والرجس دخل طيزك فيه ~صوره القرد برفع كثافه الزول ياناس السودان راعو مشاعر الامه !!

    • كدى خلونا فى المهم هل محمود محمد طه نبى ولا رسول…؟؟؟؟ وهل القراى من صحابته ام من تابعيه….؟؟
      انظروا الى عظم القول وليس القائل..
      نتفق او نختلف حول عبد الحى ذلك شى اخر ….لكن هذا الكلام صحيح
      عينكم فى الفيل وتطعنوا فى ضلة

      • الدين الاسلامي كما يسمونه اصلا دين عرب وظهر لهم في عهد الجاهلية اذا كان الاسلام عادل وضد العنصرية لماذا لم يزوجو بلال من بنات عرب مكة او المدينة

  • الشيخ الناعق بالخراب حين شعر بأن قرارات أمريكا الأخيرة تصب في مصلحة الوطن أخرج دفاتر ه القديمة..لم يعجبه فتح المجال للمؤسسات الماليه الدوليه واعتبار السودان شريكا وحاول الفتنه ونسي أن أمريكا أجبرت النظام لطرد بن لادن الذي احتمى بهم في خسة ليست غريبه عنهم ونسي علاقة النظام بتفجيرات السفارتين..لن يفيدك كثرة النعيق

  • اذا صدقناك بأن الفيديوهات والاحاديث التي تم توصيلها للمجتمع الدولي كاذبة ومفبركة ما رأيك في حديث عمر البشير بأنه قتل عشرة الاف فقط في دارفور ليس ثلاثمائة وخمسون ألف كما يدعي المجتمع الدولي

  • خلاص ياخي، كلنا كفار، بس أنطم وأترك أل 14 وظيفة، وأشتغل بس داعية عشان نسلّم علي يدك…..

    تكفيري، بغدادي أفريقيا، متخلف، لا بل بهيمة.

  • الله أكبر اصلا كلمة الحق مره وحارة حفظك الله ورعاك يا شيخي الدكتور عبدالحي يوسف ارمي بكلمة حق ياشيخ ونحن من وراك رامين

    • يا المدعو ش ادريس انا شخصيا زنجي افريقي اصبحت اري الدين الاسلامي والمسيحي جاء من الشرق واصبح من اسباب استعبادنا نحن الافارقة الدين الاسلامي تجارة لاستغلال الضعفاء وهذا مافعله العرب والافارقة بالرغم من اسلام كثير من الافارقة لحتي الان ينعتو بالعبيد .لهذا نعتبر الاسلام خاص بالعرب…… فكرة جنة ونار والله موجود ويحاسب الناس دي جاء بها نبي العرب احمد وعبر القرون كلها لم الله نبيا اسود او زنجي .

  • عيب عليك لما تكون أمام وخطيب وكذاب ومنافق.
    فرضت العقوبات وتم وضع السودان في قائمة الإرهاب عندما دعوتم كل الحركات الإرهابية للاجتماع في السودان وبرعاية الترابي وصرحتم وصاح رقاصك بأن امريكا تحت مركوبه، قام الأمريكان ركبوه قلبه وعمله.