السودان الان السودان عاجل

قال انه زعيم الكيزان.. غندور يعلق بشأن مطالب مغادرته قيادة الوطني

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

كشف رئيس حزب المؤتمر الوطني دكتور إبراهيم غندور عن مطالب من بعض الناس لمغادرة قيادة الحزب وقال كثير جدا من الأحيان تكتب تعليقات بشكل مستمر أن اترك الحزب وأن اترك (الكيزان) وهو وصف يوصف به الإسلاميين في السودان.

وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “انا زعيم الكيزان حاليا والقائد لا يتراجع بل يصحح الأخطاء ويدفع بالعمل لما فيه صالح البلاد والعباد”.

واضاف : “الأمر الذى أرغب أن يفهمه الشباب اليوم خاصة جيل الــ 90 و جيل الـــ 2000 أن (الكيزان) هم ابناء هذا الوطن قدموا ارواحهم ودماءهم رخيصة لرفعة البلاد وحمايتها”.

وتابع قائلًا : لا يعنى أن كان هنالك اخطأ للقيادات السابقة في الملف الاقتصادي بالبلاد وغيرها، أن يتم وصف كل الإسلاميين في السودان بصفات ليست الا في فئة قليله .

وقال هذا ينطبق على كل حزب او مجموعة سياسية في البلاد عليه، انصح الجميع بتقديم مصلحة الوطن عن مصلحة احزابهم ومصالحهم الشخصية حتى نعبر جميعا الى وطن يسع الجميع.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وما أنت إلا فاسد لئيم تقول .. قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة .. متى وأين كان ذلك ؟ ربما فقط عصاباتكم الفاسدة الإرهابية التي شنت الحرب وقتلت وأبادت أهلنا في جنوب السودان ومع ذلك هزمت وأدت لتمزيق السودان .. عليكم وعلى البيوت التي جئتم منها ألف لعنة.

  • ههههههه الكيزان انواع مثلا بلاسيك حديد وياتو حديد خرد ولااستعمال خفيف اها وضح ياتو نوع يامعلم الزول دا بشبه الجزارين اوعى يكون ساكن في شارع الجزار خيبه تخيبك انتهازي يااخي انت شنب مافي ولادقن امشي ربي دقن عل تقنع القوم واين سروالك كوز كيف من غير سروال ههههه زي عربات اكسنت جياد!

  • ياخوانا الزول ده فتشو وراهو كويس، اكيد بتتلقى عليهو حاجه تجرجرو فى المحاكم وتريحنا من نبيحو ده.

  • Hypocrite-in-chief

    قال ليك نحنا مشكلتنا معاكم هي فقط الفساد المالي ؟؟؟
    مشاكلنا معاكم هي النفاق، الإجرام، تحوير الدين والمتاجرة به، الإستبداد، القهر، العنصرية، إحتقار وإذلال الناس، الإستحواذ والإنفراد بالسلطة، وليس آخرها مكابرتكم البغيضة وكأنكم لم ترتكبوا أي جُرم في حق الوطن ومواطنيه…..

    لم ولن تقم لكم قائمة بين ظهرانينا، أبداً، أبداً.

    أنعام، بل هم أضل.
    قرف.

  • لم يحالفك الحظ في التعبير ياغندور … ثلاثين سنة من النصب والغش والسرقات التي دمرت الوطن وبشهادة الكيزان نفسهم الان تقول فئة قليلة هى التي فسدت وكل الاحزاب فيها الفاسدين!!!؟؟؟ لم يحصل مثل فساد الكيزان منذ قيام دولة السودان وحتى الان فكيف تقارن بين فساد جماعتك والذي تم برعاية وحماية البشير شخصيا له وباقي الحكومات . ممكن تقارن لي بين البشير والنميري … مستحيل طبعا .