السودان الان

الجيش ينفي إرسال قوات من الدعم للسريع للقتال في ليبيا

شبكة الشروق
مصدر الخبر / شبكة الشروق

نفت القوات المسلحة السودانية جملة وتفصيلاً، التقرير الأممي الذي قالت قناة “الجزيرة” الفضائية إنها تحصلت عليه، ويتحدث عن إرسال القوات المسلحة ألف جندي من قوات الدعم السريع للقتال في ليبيا، بجانب قوات اللواء متعاقد خليفة حفتر.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد د. عامر محمد الحسن، في بيان صحفي وفقاً لقناة “طيبة” الفضائية، إن هذه الدعاوى تأتي في إطار الكيد الممنهج للمؤسسات القومية، مبيناً أن قوات الدعم السريع تعمل حسب الاتفاقيات الدولية والأممية، وأن الجيش السوداني يعمل على دعمها وتعزيز نجاحها لما تمتاز به هذه القوات من مهنية.

وأكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة أن الجيش السوداني ليس شركة أمنية حتى يكون بهذا المستوى الذي ورد في التقرير الأممي المزعوم، مؤكداً أن الجيش لن يلتفت إلى مثل هذه الأقاويل غير الصادقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الشروق

عن مصدر الخبر

شبكة الشروق

شبكة الشروق

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وما العيب فى ذلك الحوثى يضرب بقوانين الامم المتحدة وينتهك المعاهدات والقوانين ولايبالى الا مصلحته ولايخاف لا من الاممة المتحدة ولامن غيرها فلماذا نخاف نحن من ارسال جنود تستفيد الدولة من النقد الاجنبى الدولار الاخضر الذى خزينة الدولة فارغة منه تماما على الاقل نكتسب الدولار من دماء ابنائنا الشهداء وليس بالجباية والتبرعات والزكاة من ابن الشخة موزة ولا من الخلايجة وال بيعايرونا بعد ما يفضحونا اعطناكم اكل وشرب ولبس ودواء ودولارات .ارسلوا المزيد من الجنود الى ليبيا او غيرها واقبضوا بالدولار هذا افضل من الشحاتة ولايعيروا اى اهتمام لا بالامم المتحدة ولا من المتخلفين السوادنة الذين ينتقدون هذا الامر لانهم ولاد كلب مو حاسين باى شئ ملعون ابوكى بلد بت كلب وسخة

  • هذه ثاني مَـرّھٌ اجد المتحدث باسم الجيش السوداني (مستر /قد)!!! يخرج لينفي ..بالمره السابقه بالجزيره كانت اجاباته ممجوجه بكلمه (قد).. يكون كذا او كذا… .لم يؤكد الا اليسير ..واغلب اجاباته كانت تسبقها كلمه (قد)… واليوم اراه يقول (انا اظن بان لايمكن لحميدتي ان يرسل جندي للخارح خارج منظومه الجيش !!!!)..لم يؤكد الاجابه ..!! طبعا خوفه من حميدتي !!!
    الدنيا تغيرت والعالم بات قريه صغيره ..فالامم المتحده التي تمتلئ بالجواسيس والنبلاء معا ..حتما لم تكذب ..ولن تتبلي علي السودان لانه ليس هناك ماتنتظره منه… فالحقيقه هناك جنجويد مرتزقه بيعو لحفتر… بالمال والبائع جاهلنا حميدتي ومنذ اشهر وليس الان ..الاسري الذين يقبضون عليهم تاتي صورهم واحاديثهم بالقنوات الفضائيه (وليست 7 قنوات السودان التي لم تتخطي شريان الشمال !!!!)… كذلك هناك من فصائل دارفور (الكفاح المسلح او المصلح )!! هم كذلك تجار حرب ..جبريل + مناوي… .متمرسين بهذه التجاره… لهم حاملي سلاح بليبيا مقابل المال كمرتزقه… .والاسري يوضحون ذلك لمن لم يتابع… ..متحدث الجيش السوداني يدري انه يكذب ..هذا الاغبر الذي لاينتمي للرجوله بشئ وهو ينكر الحقائق واعتقد انه تبع مامضي من نظام فكلهم يكذبون بدءا من رئيسنا الذي يتبسم ويضحك بالمحكمه ولو كنت مكانه لانتحرت والله… .الناس يصفونا كلنا مرتزقه… كل العرب وربما الافارقه كذلك… لاحول الا بالله