السودان الان

الدِّفاع الشّعبي يُهدِد بحريق شامل حال تسليم البشير للجنائية

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
هدّد مجاهدو الدِّفاع الشّعبي في بيان لهم صدر الخميس، بحريق شامل في البلاد لن يسلم منه أحد حال تسليم الرّئيس السابق “عمر البشير” لمحكمة الجنايات الدولية بلاهاي.
وذكر البيان الذي تلقت الانتباهة أون لاين نسخة منه، إن مجاهدي الدِّفاع الشّعبي لا يمانعون في محاكمة داخلية لكل من تثبت إدانته بالقضاء السُّوداني.
ووجّه البيان رِسالة لشرفاء القوات المُسلّحة بأن التاريخ سيكتب أنكم تخاذلتم في حماية قائدكم “البشير” إذا ما تمت عملية تسليمه لمحكمة لاهاي، عقب مُطالبات من بعض الذين يحكمون البلاد وسبق لهم أن قدموا الملفات الكاذبة وشهادة الزور للمنظمات الصهيونية.
وكان بعض قيادات قُوى الحرية والتغيير قد صرحوا بأن “البشير” سيتم تسليمه لمحكمة الجنايات الدولية.
وطالبت المحكمة الجنائية الدولية، الأسبوع المنصرم بضرورة تسليم الرئيس السابق لها معللة وجوده بالخطر في السجون السودانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أنا أستغرب كيف مجموعة من السودانيين يقنعها البشير بأنه قائدها وهو الراقص الخليع وهوحامي اللصوص والمخربين وهو صاحب الذكاء الخبيث مخلوط بالغباء المضحك فى كل حركاته وسكناته .أنه زعيم الاغبياء والمدغمسين

  • لازم تحصلو على كشوفات بكل اسماء المسجلين في العفن الشعبي كي تتم ملاحقتهم قضائيا هذه قضايا لا تحتمل التأخير والا سيخربوها ويقعدو فيها

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂
    كضابين !!!!!
    خلاص ضاقت وجفت منابع اللهط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نحنا قلنا ليكم “كل كوز ندوسوا دوس” ، لمّن يجيب الزيت………

    أن الثورة الجبارة لم تندلع، إلا لكي لا تُبقي ولا تذر أي كوز قذر…..

    #الثورة_محروسة، والغاية السامية، هي الإقتصاص للوطن الجريح، وعليكم أن تعوا جيداً إنا لفاعلون، بحول القوي المتين الجبار المنتقم.

    معفنون.

  • لقد تم تسليم الكثير من رؤساء الدول المجرمين و المتهمين بالابادة الجماعية الى محكمة العدل و تمت محاكمتهم . ما هو الذى يميز المخلوع عن الاخريين ؟؟؟ انتم لا تدافعون عن المخلوع و لكن عن انفسكم و تخافون ان يصلكم راس الصوت يا ظلمة و يا فجرة فعن اى وطنية و اخلاق تتحدثون و انتم من مرغتم شرف الوطن بالسرقة و القتل و الاغتصاب .