السودان الان

تصريحات حصرية لنبيل أديب حول لجنة فض الاعتصام

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: رندا عبدالله
كشف رئيس اللجنة المستقلة للتحقيق فى أحداث فض اعتصام القيادة العامة نبيل أديب المحامي عن  وعد قطعته الحكومة الانتقالية بتوفير مطلوبات لوجستية ومقر وأجهزة إلكترونية تعمل على تسهيل عمل اللجنة للوصول إلى الدلائل في أقرب وقت ممكن. وقال أديب في تصريح خاص لـ (الانتباهة أون لاين) أن اللجنة شرعت في عملية البحث عن  البينات، من خلال جمع المطلوبات المساعدة.
وشدد أديب على أن اللجنة لن تسمح بأية تدخل فى عملها، واستدرك قائلاً: (حتى الآن لم يحدث تدخل من أي جهة، ولانشعر بضغوطات تمارس علينا). وتعهد نبيل بأن اللجنة ستفعل كل ما في وسعها للوصول للجناة الحقيقيين، باعتبارها المهمة الأساسية، مشيراً إلى اعتمادهم على البينة في تحديد الجناة. وأضاف: (الآن يجب علينا البحث عن البينة بتجرد، ليست لدينا أفكار مسبقة، لدينا بحث عن البينات).
وقال نبيل: (الحكومة وعدت بالاستجابة لكل مطلوبات اللجنة وتسهيل عملها دون التدخل فيه). لافتاً بأنها تعهدت بتوفير مطلوبات قدمتها اللجنة. وأوضح أديب أن اللجنة في مرحلة جمع المطلوبات التي تساعد في جمع البينات، وأضاف: (لدينا مطلوبات لابد أن تتوفر، إذ نحتاج إلى مقر وخزن وأجهزة حاسوب، ومساعدين، وسكرتارية ادارية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك