السودان الان السودان عاجل

قوى التغيير : تفكيك مؤسسات النظام البائد تسير على قدم وساق

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أكد الناطق الرسمي بأسم قوى الحرية والتغيير وجدي صالح ان عملية تفكيك مؤسسات النظام البائد تمضي على قدم وساق وعزا البطء في الاجراءات بإعتبارها تتم وفق القانون.

وقال وجدي في تصريحات صحفية امس، انها تسيير في اتجاهات متعددة لافتا الى ان جزء من تلك المؤسسات داخل مؤسسات الدولة بينما هناك مؤسسات تعتبر اذرع للنظام سواء كانت كحزب المؤتمر الوطني او الشركات والمنظمات التابعة للتنظيم .

وكشف بأن التغيير سيشمل الولايات لإعادة هيكلتها وتعيين الولاة المدنيين واعادة هيكلة موسسات الخدمة بكل ولاية باعتبار ان ذلك استحقاق نصت عليه الوثيقة الدستورية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • من يستجير بقوى الحرية والتغيير كالمتسجير بالنار من الرمضاء فهي لا تمتلك اي خطط وتبنى موقفها على ما يستجد من احداث دلالة على خلو ذهن محركيها من افكار والدليل على ذلك مسرحيتهم الهزلية بتسليم برنامجهم الاقتصادي لمجلس الوزراء بعد حديث رئيس الوزراء وذلك ليحفظوا ماء وجههم مع علمي بان البرنامج قد اعد بعد حديث رئيس الوزراء وحتى الذين كلفوا بتلفيق البرنامج لم يكونوا من اصحاب خبرات كافية وهو لايصلح لانقاذ قرية فما بالك بوطن مثل السودان كان الله في عون بلدنا

  • معليش يا أخ وجدي ، عن أي قوانين تتحدث؟!! هل هي القوانين التي وضعها اللصوص و القتلة أنفسهم، أم أن هناك قوانين بعد الثورة صيغت و نفذت و نحن (الشعب) لا نعلم بها؟!!
    أخيراً ؛ أليس من حق الثورة أن تحاسب بقوانينها (الشرعية الثورية) ؟!!.
    أخشي ما أخشي من الميوعة و الليونة الزائدة و (البوبار) بالتحضر و التفرد و و و من ضياع الثورة و الحقوق.