السودان الان السودان عاجل

شاهد : استنفار في مطار دبي والسبب رأس خروف بأمتعة سوداني قادما من مطار الخرطوم يفجر ربكة

النيلين
مصدر الخبر / النيلين

أثار ضبط “رأس خروف” بحوزة سوداني قادماً إلى الإمارات، يوم الجمعة، ربكة كبيرة وسط سلطات مطار دبي الدولي بحسب ما نقلت “كوش نيوز”

وعن تفاصيل الحادثة قال شاهد عيان: قبل ساعات كنت في مطار دبي الدولي، وقد صادفت توقيف شاب سوداني من تجار العملة، قادماً من السودان، و أثناء التفتيش اكتشفوا حمله لـ (رأس خروف محمر)!

مما إستدعى استنفار السلطات الأمنية بالمطار، ودارت الشكوك حول جريمة قتل أو تهريب مخدرات، وبعد التحري والفحص اتضح أنه ( رأس خروف محمر) أحضره تلبية لاشتهاء أصدقائه بحسب أقواله.

وتم إطلاق سراحه بعد مصادرة (الرأس) وإحداث توتر بالمطار، أثناء خروجه همس لسودانيين تجمهروا حوله قائلاً ببرود : (كان على الأقل يخلو لي اللسان).

فيما بدأت الدهشة على وجوه الجميع متسائلين كيف سمحت له سلطات مطار الخرطوم بالمرور بـ( رأس خروف)، وهم يعلمون، حظر حمل الأطعمة بالطائرة، ومدى إثارة ذلك للريبة والشكوك بمطارات العالم.
الخرطوم (كوش نيوز)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع النيلين

عن مصدر الخبر

النيلين

النيلين

أضف تعليقـك

تعليقات

  • المصيبه الخبر بقول عنوانه (شاهد استنفار في مطار دبي والسبب رأس خروف بأمتعة سوداني قادما من مطار الخرطوم يفجر ربكة)
    غايتو شاهدنا رأس خروف وما عارفين الصوره دي في مطار دبي ولا في شواية اولاد أمدرمان وما شاهدنا ربكه وما شاهدنا الزول الشايل الرأس شكله كيف لازم نشوف الشنطه وطريقة الشحن وطريقة التستيف ونشوف ناس الجمارك وهم ماسكين الجريمه دي والا ما تنجرو لينا ساكت يا ناس كوش

  • حقيقة اول مرة اعرف ان حمل الاطعمة ممنوع مع ان اخوانا المصريين دائما ياتوا الى دول الخليج محملين بالبط والأوز وغيره من الاطعمة ولا احد يعترضهم فقط ربما بسبب انه سوداني ومستغرب على السودانيين حمل هذه الاشياء

  • في الولايات المتحدة لا يسمحون بدخول اي حبة من الفاكة ولو كانت قليلة خارج نطاق الوارد خوفاً من دخول الافات الزراعية الى البلاد ولا دخول السندوتشات المحشوة بالخضار واللحوم . كما توجد بأي مطار مفرمة ومحرقة ومجاري ارضية لابادة وطمر تلك المتعلقات فوراً .. نحن في السودان في وقت تعاني فيه البلاد من حمى الحيوان ويرد فيه الصادر بكل حسرة يحمل شخص رأس خروف الى بلد متحفز من الحمى القلاعية في السودان.

  • فضحتنا حسبنا الله و نعم الوكيل نحن طالب بإضافة مادة السلوك و التهذيب لجميع المراحل الدراسيه و حتى الجامعيه و تكون ماده اساسيه غير كدا التخلف الفي البشر ديل اصو ما بيروح

      • انا عندى اصدقائى مصريين كم مرة جابوا اكل من مصر وعزمونى وتناولت معهم الطعام . فلا اعتقد ان هنالك مشكلة فى حمل الاطعمة والا كيف سمح لهم بجلبها من مصر الى السعودية .