السودان الان

اعتمادالسفيرمحمدعبدالله لدى المملكة المتحدةوإيرلندا

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

(سونا) – قدم سعادة السفير محمد عبدالله ادريس أوراق إعتماده لجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية بقصر بيكنغهام صباح اليوم الأربعاء .ونقل السيد السفير لجلالة الملكة تحيات فخامة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة وتمنياته لها بالصحة والسعادة.
عبرالسيد السفير عن سعادته بمناسبة قبول أوراق إعتماده مؤكداً على حرصه للعمل من أجل تطوير العلاقات بين السودان والمملكة والتى تمتد بجذورها عبر تاريخ طويل.

تناول سعاد السفير خلال اللقاء شواغل قيادة البلاد الملحة فى هذ المرحلة والتى تتمثل فى الحرص على تحقيق السلام والوفاق بين ابناء السودان وتسوية الأوضاع التى نتجت عن وجود النزاعات وإيجاد حلول عاجلة للمشكلات الإقتصادية وتحسين واقع حياة الإنسان السودانى.

أوضح السيد السفير أن القيادة الجديدة فى السودان تدرك عمق الصداقة التى تتوفر فى إطار علاقة السودان مع المملكة المتحدة وهى تحرص على أن تظل هذه العلاقة كذلك. قائلاً :ولا شك أن جلالة الملكة وحكومتها يضعون فى الإعتبار مقتضيات هذه العلاقات المتميزة، وأنه بدوره كسفير بلندن وتحت رعاية جلالة الملكة وتعاون حكومتها سوف لن يدخر وسعاَ فى العمل بكل جد و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليق

  • دا كوز وكان معين من قبل المخلوع شكلها وزيرة الخارجية ماشايفة شغلها صاح احتمال عايذة ليها مليونية عشان تستعدل