السودان الان

ابنة نافع علي نافع: حديث عضو السيادي “ما فيهو أخلاق”

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم _ (اليوم التالي)
طالبت نهلة نافع ابنة القيادي في النظام المخلوع نافع علي نافع بإطلاق سراح المعتقلين من قيادات الإنقاذ، وقالت إن التحفظ عليهم في بداية الثورة كان أمرا منطقيا بينما الإستمرار في ذلك ينافي حتى قيم الثورة في تحقيق (الحرية السلام والعدالة). وشنت نهلة ـ التي شاركت مع آخرين في وقفة أمام المحكمة الدستورية للمطالبة بمحاكمة المعتقلين أو إطلاق سراحهم ـ هجوماً عنيفاً على عضو مجلس السيادة محمد الفكي الذي قال قبل أيام إن تمديد حالة الطوارئ الغرض منه استمرار اعتقال قادة النظام السابق بسجن كوبر، وأردفت: هذا الحديث لا فيهو فهم ولا سياسة ولا أخلاق.
ويقبع العشرات من قيادات النظام السابق بزعامة البشير في السجون منذ أبريل الماضي حيث أنجز السودانيون ثورة ضدهم مع تواصل المطالب بضرورة محاكمتهم وتفكيك نظامهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قد كان دهرك إن تأمره ممتثلا
    لما أمرت وكان الفعل مبرورا
    وكم حكمت على الأقوام في صلف
    فردك الدهر منهيا ومأمورا

  • نهلة نافع كريمة بنت الأكرمين ،، بنت رجال أقوياء شجعان مواجهين مصادمين و رحم الله امرئ أراهم من نفسه قوة ، والقوة ظاهرة لكن ليس بالغدر و الطعن من الخلف ، كانت لحس كوع عديل ، و الله كان ما الخيانة الحصلت دي واحد يشيل قلم في جيبه مافي ناهيك عن الكتابة .
    و ناس السيادة 11 بدلاً عن أسد أفريقيا و مواضيعهم مقددة ما عرفين الكوع من البوع.
    و الوزراء كل واحد شايت براه ،، زي وزير الصحة ببيان واحد غير مدروس عن الحمى القلاعية ، تم ايقاف صادر الماشية من السودان !!!! و الله ديل مخلوعين من المناصب و الواحد ما عارف نفسه وزير و لا رئيس لجنة.
    أما عن أخلاق وقيم الثورة كانت ظاهرة في الميدان و مسجد الجامعة ، و لمن يتحدث عن التخصصية لا تمنع العمل العام أو السياسي و التفرغ له زي كفاءاتنا الآن في مجلس الوزراء.
    و يا كاسبر أبرد شوية إنت …. و لا إيه؟؟
    و الأيامٌ دول………………..

    • هههههه، واللّه خسارة فيك إسم أطهر خلق اللّه (ص)…..

      ولا عندي أي إستعداد، عشان أوضح ليك الحقائق عن بني جلدتك، لأني علي يقين تام إنك لأدري مني بها، إلا أن النفاق قد أعمي بصيرتك، كما أعمي بصائر الذين من قبلك…..

      دماغ مفرمت ومبرمج بالعفن.

    • زي ما قال الاخ الكريم – خسارة فيك إسم (أطهر الخلق) صل الله عليه وسلم – والشجاعة ي خايب الرجاء مو ب بيوت الاشباح الأسسها ولي نعمتك – فإلي مزابل التاريخ أيها الأوغاد العجول – أراح الله منكم العباد والبلاد – فالحمد لله رب العالمين

  • محمد الفكي سليمان بتاع شنو كمان
    ده واحد جابتو الصدفه والمجاملات وهو نفسو كان كوز ووالى لمن عينو طلعت
    المنصب أكبر منو ويا حليل عضوية مجلس السيادة لو بقت على النوع الهش ده

    • كنت وين ي سلمى وقت أبوها كان بيسب وبيشتم في الشعب السوداني – إنت ذاتك لو كوزة تغوري في ستين داهية

  • ابوك لو كان عندو اخلاق ما كان ترك تخصصه فى الزراعة و هو استاذ بجامعة الخرطوم و نصب نفسه مدير ا لجهاز الامن ليقتل و يعذب و يغتصب المعتقلين فى بيوت الاشباح .
    المفروض كان يستخدم خبراته فى الزراعة لزيادة الانتاج و توفير الغذاء للناس و لكن رجل معدنه رخيص و مجرم و مريض نفسيا لذا اختار اجهزة الامن ليستمتع بتعذيب الابرياء العزل المخالفين له سياسيا .

  • أنت يا بنت نافع إطلاق سراح المعتقلين لقيادات الإنقاذ يتنافي تماما مع قيم الثورة ما عندك الحق في تعليقك في قرارات قياداتنا، نطالب ب ابقاء المعتقلين في السجون و خاصا والدك الذي ظلم الشعب السوداني ب سياسته الهمجية الظالمة و نطالب ب اعتقال محمد نافع أيضا الذي استولي علي عربات يوناميد من دارفور و نطالبه ب استرداده فورا للدولة. أين كنت عندما جاع وعاني الشعب من سياسات الإنقاذ الجائرة .

  • النيّون: أبوك وبقيّة (البريئين جدّا! ) في الحفظ وحسن المعاملة
    لم يدق مسمار في رأس أحد أو يغتصب ذليل أستاذه وزميله الوقور
    سجن كوبر ليس من بيوت الأشباح ليعذّب ويُقتل ويختفي الكثيرون
    لعنة الله والتأريخ ستلاحق كلّ مدراء الأمن الكيزان يا (بنت اللواء أمن)
    إطمئنّي وحافظي على ثروة والدك (الحلال) من عمارات- مزارع مسوّرة وفاتحة
    مليارات العملات داخل وخارج الوطن- والمئة ألف إبل وضأن -دهب ومصوغات
    أبوك كدح وتعذّب ونجح في توفير الكثير من ( ماهيتو) لينال ثروته البسيطة جدّا

  • الناس يتكلموا وينبزوا وزمنهم البتكلم بروح في داهيه لماذا تقبلون الاهانه يا حكومة ثورتنا المفيده اضربوهم بيد من فولاذ

  • سبحان الله الحق ماعليك الحق علي المجلس العسكري السابق الكيزاني لو كان في انصاف مفروض كتار يعدموا عندنا شهداء لن نترك دمهم يروح هدر سوف نقتص لهم ان شاءالله وصحي الاختشوا ماتو

  • ابوك ود الحرام يا بت الحرام اول من ادخل ثقافة اغتصاب الرجال في المعتقلات يا عديمة الاخلاق