السودان الان السودان عاجل

أشاد بشجاعة الشعب السوداني.. جونسون يؤكد لحمدوك دعم بريطانيا للسودان

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

تلقى الدكتور عبد الله حمدوك رئيس الوزراء السودانى، رسالة تهنئة من نظيره البريطانى بوريس جونسون، أكد فيها أن توليه منصب رئاسة الوزراء فى السودان، يعد خطوة مهمة نحو المستقبل، مشددا على دعم المملكة المتحدة المستمر للسودان لتحقيق التحول الديموقراطى.

وقالت وزارة الخارجية السودانية، فى بيان اليوم، إن جونسون أعرب عن إعجابه بشجاعة ومثابرة الشعب السودانى أملا فى الحصول على مستقبل أفضل.

كما تلقت وزيرة الخارجية السودانية أسماء عبد الله، رسالة تهنئة من وزير خارجية بريطانيا دومينيك راب، الذى اعتبر أن تعيينها فى المنصب هو دلالة قوية على التغيير وخطوة ايجابية تمهد لممارسة السودان دوره الإيجابى وسط الأمم.

وأكد وزير خارجية بريطانيا، فى رسالته، استعداد الحكومة البريطانية للتعاون مع الحكومة السودانية، لتحقيق التحول وتلبية تطلعات الشعب السوداني.

وفى ذات السياق، تلقت وزيرة الخارجية السودانية، رسالة تهنئة من وزير الدولة بالخارجية البريطانية المختص بالشئون الأفريقية أندرو استيفنسون، الذى اعتبر أن تعيينها خطوة ايجابية فى طريق الديمقراطية، التى ناضل الشعب السودانى من أجلها طويلاً.

كما تلقت رسالة تهنئة من وزير الدولة المختص بشؤون الكمونولث والأمم المتحدة وجنوب آسيا اللورد طارق احمد.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليق

  • والله لو جيتو ورجعتوا الإحتلال البريطاني يكون أفضل لينا مليون مرة من الأحزاب المعفنة بصراحة أبناء الوطن فشلوا في إدارة مقدارات الدولة وهم أصلاً عديمي الوطنية وكمان كلهم لصوص وحرامية !!!!!!!!!!!!