السودان الان

الرشيد سعيد وكيلاً أول لوزارة الاعلام

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

أصدر رئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك، بناء على توصية وزير الثقافة و الإعلام، قراراً الخميس بإعفاء الأستاذ عبد الله جاد الله أحمد نمر من منصب وكيل وزارة الإعلام المكلف، وتعيين الأستاذ رشيد سعيد يعقوب وكيلاً أول لوزارة الثقافة والإعلام.ووجه القرار وزارتي الثقافة والإعلام والعمل والتنمية الاجتماعية والجهات المعنية الأُخرى باتخاذ الإجراءات لتنفيذ القرار. وتخرج الرشيد سعيد من قسم العلوم السياسية بجامعة الخرطوم عام 1986، ونال الدبلوم العالي للغة الفرنسية من المركز الدولي للغات في فيشي والدبلوم العالي في العلاقات الدبلوماسية من المعهد العالي للإدارة في باريس. وعمل فور تخرجه دبلوماسياً بوزارة الخارجية وتم فصله للصالح العام فالتحق بالعمل في جامعة أمدرمان الأهلية، ثم هاجر لفرنسا حيث عمل صحفياً وإذاعياً بعدد من الصحف والإذاعات ومحطات التلفزة والمواقع الإخبارية الإليكترونية. كما عمل في التدريب الإعلامي مع المعهد الوطني للسمعيات والمرئيات في باريس. وهو عضو في عدد من المنظمات والروابط الوطنية والدولية وكان رئيساً لنادي الصحافة العربية في باريس دورة 2010-2012.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اتابع الاخ الرشيد في القناة ٢٤ الفرنسية من زمن وهو شخص لبغ ومهذب ويعرف كيف يحلل ويتحدث بصورة جزابة ومحاور موهوب ويستحق اكثر من هذا المنصب واتمني لة التوفيق والسداد لتدريب وتاهيل وتطوير الاعلام السوداني.

  • هههههه.. تجمع المهنيين ما قالوا ما في واحد مننا ح يتوظف في الحكومة… دوامة الكذب والاحتيال على الشعب المغلوب على أمره

  • أيوة كدا يا أخي فيصل ، بداية رائعة كروعتك
    الوكيل / رشيد سعيد أهل وقدرة على المهمة
    تنظيف (النَيّين) تأخّر كثيرا استعجلوا الحسم

  • مبروك الاخ الرشيد .. قرار صادف اهله … انت تعلم جيدا خي الرشيد كيف يعمل الاعلام عندما كنت في فرنسا … عليك تعال كش لينا قنوات السودان دي الكلها ضبابين ..