السودان الان

هروب القيادي بحزب المخلوع حامد ممتاز ومصادر تكشف مفاجأة حول فراره عبر مطار الخرطوم

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

قالت مصادر صحفية في الخرطوم ان القيادي بالمؤتمر الوطني وزير ديوان الحكم الاتحادي السابق حامد ممتاز فر هاربا من السودان نهائيا الى اسبانيا عبر الخطوط التركية .
وقالت المصادر ان القيادي في حزب المخلوع غادر فجر الاحد ووصل الى العاصمة الاسبانية مدريد وفق جريدة اخر لحظة الصادرة اليوم حيث افادت ان حامد تفأجا بانه ليس من الموقوفين او الذين حركت في مواجهتهم بلاغات رغم استدعائه في وقت سابق والتحقيق معه حول قضية تمس قيادات عليا بالنظام السابق ما دفعه لطلب تأشيرة بشكل مباشر من السفارة الاسبانية في الخرطوم .
زغادر حامد عبر صالىة الخرطوج العامة ولم يتم اعتراضه من قبل السلطات وكان ممتاز اعلن مؤخرا عن تواجده ف يالسودان وانه لم يهرب وموجود بمنزله ومن يريده فليحصر اليه في منزله في تموية قبل فراره .

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

اترك رداً على نبيل X

تعليقات

  • التعليقات ركزت على كلمة هروب وتبرير بانه سفر رسمي اولا قيادي في النظام المخلوع وجرى استدعاءه في وقت سابق بقضية وقبل صدور قرار بإيقافه فر هاربا وطبعا من يتهم المجلس العسكري ايضا اعمى فالعسكر نفسهم يعرفون ان هناك قيادات وضباط وجنود موالين للإنقاذ طيلة العقود الماضية ماذا كان يصنع الاخوان سوى التمكين لذا سيحتاج العسكر وقت طويل للتنظيف وتسهيلات الهروب ممكن تحدث حتى من أفراد امن صغار خصوصا بهذا المرحلة
    ما لاحظتم ان اَي كوز يتهم بشيء هناك مئات المحاميين المدافعين عنهم لماذا لان سياسة التمكين جعلت كثير من الأغبياء الموالين للمخلوع محاميين لهذا الظروف ، مثلما شهادات الدكتوراه والماجستير التى منحت حتى لغير الدارسين ، الموضوع طويل وصعب ما ضاع في ثلاثة عقود يعود في اشهر خليكم منطقيين ، مثلا لو شخص منكم قام بالنقل من منزل الى اخر كم سيحتاج لترتيب المنزل قيسوها على دولة

  • انا ماعارف الفرق بين السفر عبر المطارات والمداخل الرسمية وهناك تاشيرة للدولة المعنية كيف تسمي هروب من حق اي مواطن ان يسافر العندو قضية معاهو ما يمشي للنيابة مكرهننا هرب البلد دي حقت ابو منو

    • کاااااک …. ایوه هرب لانه کوز ووزیر سابق ومتوقع في ای لحظه یفتحوا فیهو بلاغ … ای کوز یسافر فعلا معناها هروب ودي حاجه انت لاتعرفها …وانت لو کوز برضو اتوقع یوم یستدعوک

  • يا جماعة الزول ده مفلس .. بس عندو كم قطعه ارض في الرياض .. وكم مزرعه .. اشتري بيت في الرياض ب 24 مليار جنيه قبل 4 سنوات عشان مياده .. يعني كوز مفلس ..

  • بالله بدون لف ودوران …المسؤول الأول عن وزير الداخلية منو ؟؟؟؟ هو حمدوك لانه رئيس لكل الوزراء ..ما سمعنا انه استدعي واحد من الوزراء وحاسبه حتي الآن…وما تدفنوا الرؤوس في الرمال …أليس في مقدوره ومن صلاحياته اصدار اوامر لوزير الداخلية الطرطور بحظر السفر لأي مجرم ..كفاكم طبيل وتقديس لحمدوك …هو زاتو عايز مليونيه ومحاسبه…

    • یا ابو الفهم الحظر لا یتم الا اذا کان هناک بلاغ .. والبلدما کان فیها ناٸب عام والاجرام اذا ما کان مثبت لا یحق توقیف ای شخص مهما کان

  • كيف مايهرب وسعادة وزير الداخلية يحتفل بولائيم بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية وذلك بدعوة كل أصدقائيه من ضباط الشرطة من هم في الخدمة والمعاش هذا هو حال بلادي يا سيادة الوزير انه تكليف تكلييييييف البلد اسجمت من الترابيين والموتمرجية الوطنية والشعبية والانتهازية الذين ركبو الموجة حيثما ذهبت ذهبو معها لقد تم استدعاء وزيرة الدفاع الهولندية من اجازتها في اسبانيا لحالة طارئية فاستاجرت طائرة هليكوبتر من مالها الخاص لان تعلم مدي التكليف الذي كلفت به وهو قيادة البلاد وعمارها لاخرابها فرحاااااان بالمنصب يا وزير الداخلية هل تعلم أن وزير الري ياسر عباس بناء نفسه بنفسه وانه انسان متواضع كما أنه اشتغل يغسل الصحون في مطاعم هولنده لإكمال دراسته بها والآن يحاضر في جامعاتها ووزير سوداني ولم ولن يفرح بمنصبه هذا هو الفرق فتعلم من بن بلدك يا وزير الداخلية وكل من هو علي شاكلتك

  • بلد قاعده في السهلة لله درك ياوطن ناس تاكل وتطلع بي المطار دغرري ويقولوا ليك هرب ]ده علي اساس اسمو مدرج في قائمة الممنوعين من السفر مش والباقين حيطلعوا بي نفس الطريقه ونجي نبكي علي اللبن المسكوب في النهاية

  • لاجديد مادام عساكر المؤتمر اللاوطني للان يعملون ليل نهار علي عدم محاسبة الفاسدين والقتلة وقصة العسكر والامن والقوات النظامية بصورة عامة في وطني تحتاج لكتب وسرد طويل ونتمني وندعو كل من يعمل بالقوات النظامية ان يحكم ضميره وذمته ويضع خدمة وطنه وشعبه في المقام الاول او يستقيل الثورة اتت لتصحيح كل الاشياء الغير الصحيحة واكاد اجزم بان لاشئ كان في مساره الصحيح في عهد الكيزان قبحهم الله وعذبهم في الدنيا قبل الاخرة لما اقترفوه بحق البلد والعباد من الطبيعي في وجود كل منسوبي القوات النظامية القديمة الذين يدينون بالولاء والطاعة للكيزان ان يهرب الفاسدين الي خارج البلاد مادام مازالو حرين طلقاء ويتبجحون ويصرحون لانهم يعرفون بان هناك من يحميهم ويسهر علي راحتهم ونقل اموال الشعب خارج البلاد التاريخ لن يرحمكم ووعي شباب الثورة سيكون هو الضامن لسودان جديد يتم فيه كنس كل مخلفات العهد البائد سياسين او عسكرين ومحاسبة كل من ارتكب جرم في حق الشعب ومقدراته .ولابد من محاسبة الذين قتلو واخفو شباب ومستقبل البلد في فض الاعتصام لن نرتاح ولن نرضي علي انفسنا حتي ناخذ حق شهدائنا كاملا لكل من قتل واغتصب وعذب وسرق واهان الشعب السوداني سوف يكون دين علي رقبة كل سوداني حر والايام بيننا ياتجار الدين وياعساكر المؤتمر اللاوطني والشارع لايكذب.

    • اللى مستغربلوا انا ليه ما خلوا الكرور اللى فى كوبر ده يسافر ل تركيا وكنا جميعا نكتب خالصين
      منهم ، بس فى حاجة فى الموضوع انا ما فاهمها من تصرفات اعضاء المجلس العسكرى اللى هو الان مشكل مع الجماعة مجلس السيادة لاكتلونا ولا احيونا مثل ما بقول المثل خلونا كده الواحد شاكى فى كل حاجة ربنا يتولانا برحمتو ويكفينا شر كل ما كر ومخادع .

  • ذكي ومخادع بعدين من سافر عبر مطار هارب ايضاً فكثير منهم سافر عبر مطار الخرطوم إلى تركيا واقاموا هناك

    • هوي يا جدادة…ناسكم كلهم طلعو برة (لعنة الله عليهم أجمعين) الحيدفع ليكم منو تاني؟!!

  • أموت و اعرف التمويه وين ؟؟؟
    و هرب دي شنو ؟؟
    الراجل أخد تأشيرة و سافر عبر المطار و قدام نظر السلطات زي ما كتبت ،، هربب دي شنو؟؟
    فقعتوا مرارتنا…………….

    • لو كان برئ ما بطلع برة البلد يسافر بالمطار بالبر ما موضوعنا المهم فى النهاية كلو هروب وخلى مرارتك تنقلع زاتو دا لو عندك مرارة اصلا عالم وهم .

  • من اسبانيا من الواق واق سيتم ايعادك وستحاسب على كل كبيره وصغيره وكل جنيه نهبته من هذا الشعب الطيب وسترجع الى موترك الذى كنت تمتطيه ايام الجامعه الاهليه وستنعم مع صحبك الكرام بكوبر وستشبعون بلعب السيجه واكل العدس الى ان تنالوا جزاءكم الجزاء الاوفى

  • الراجل مشى عدييييل عبر المطار يوم الاحد ..وقبل سبعة ايام قال انا في بيتي والعايزني يجيني..وانتو عارفين بيتي وين…طيب التمويه وين يا صحافي الغفلة…وشنو الجديد ما طلع زيو وزي ناس المؤتمر الوطني اللي كلهم اتخارجوا وقروشهم معاهم والواحد فيهم عادي لو نسى ليهو حاجة يجي راجع يشيلها ويرجع تاني..يقول ليك سلمنا المطار الممنوعين من السفر..وبكرة لما يكونوا لجنة فض الاعتصام وتحدد الناس القتلوا الشهداء..ما بتلقى زول واحد بالسودان
    ومعظمهم يكونوا اتوفوا.