السودان الان السودان عاجل

جماعة الحوثي في اليمن تقدم عرضا للحكومة الانتقالية وتوجه طلبا للشعب السوداني

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

قدم القيادي في جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، محمد علي الحوثي، اليوم الثلاثاء، عرضا للحكومة الانتقالية في السودان، للتشاور بشأن أسرى من قواتها المشاركة ضمن عمليات التحالف العربي في اليمن.

وقال محمد علي الحوثي وهو رئيس اللجنة الثورية العليا في “أنصار الله”، على حسابه في “تويتر”: “لم يكن بغريب على الشعب السوداني الثائر موقفه الكبير للدفاع عن أحد أبنائه المعتقل بمصر قبل أسابيع، لكن لفت انتباهي أسر مجموعة اليوم التحقوا بمن سبقهم بمعارك تحالف العدوان في اليمن”.

وأضاف: “عدم الالتفات إلى هؤلاء وتركهم يتعرضون للأسر والقتل اليومي خطأ مع أننا حاضرون للتشاور مع الثوار السودانيين”.

وحسم رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، نهاية يوليو / تموز الماضي أمر وجود القوات السودانية، التي تشارك ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الحرب على جماعة “أنصار الله” في اليمن.(سبوتنيك)

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مافي ادني شك بان حرب اليمن كانت اكبر خطا وحماقة لامعني لها نحن مع الشعب السعودي واليمني والايراني وكلنا أبناء محمد وعلي وأبوبكر وعمر وعثمان فعلا مانتقاتل خادم الحرمين حفظة اللة يجب ان يوقف هذة الحرب لحقن دماء المسلمين وقاتل اللة من ايقظ الفتنة مافي حاجة اسمها سني ولاشيعي في القبر نسال مادينك ومانبيوك فقط ولأنسال عن اصحاب النبي فقط لآلة الإاللة الفرد الصمد. والرجوع الي الحق للسنة والشيعة فضيلة وإحسان.

  • لم يخلقنا الله عبثا ~وبعد نور الهدي عما القري والحضر لم نحافظ عليه بل كسرنا كل الحدود لشرع الله واصبحتم فرق ناس تاجرو بالقبه وناس بالعلم الاسود وناس بالشعار والله جميل جدا عندما يمهلكم الله لكنه لايهمل والتبديل عند الله اسهل منه مافي لذك اوحي للشيعه بديلا لكم وبراكم شايفين الخوف من الخليج الي المحيط الله عارف كيف يحمي شرعه للااسف مابيكم فالاحداث الجاريه ينبأ بان حدث اكبر سيحدث وان اهل السنه لن يواصلو مسيراتهم واضح ربنا برسل في اشارت بانه مستغني عنكم امشو غالطو الله جربو ناس سيدنا موسى جربو انتم مالكم كدا حاولو النتيجه واضحه يعطي الله اصحاب العمامه السوداء السلاح المبيد ويثخنون من الخليج حتي المحيط فلا تختزلو الشيعه بالهوس اللي في رؤوسكم الخاويه الموضوع عند الله اكبر بكثير مما تعقتدون

  • الي محمد علي الحوثي قوات المرتزقة التي ترتزق في اليمن باسم السودان ينتمون لقبيلة الريزيقات الكبري الممتدة من دارفور الي تشاد والنيجر ومالي ويعرفون في بلادنا باسم الجنجويد.
    هولاء الجنجويد ارتكبوا الفظائع في بلادنا لا يعرفون معني الرحمه او الانسانيه ولا يفرقون بين طفل رضيع وعجوز مسن ومريض علي فراش السرير وامرأة حامل مارسوا كل اساليب العنف ضد هولاء من تعذيب واغتصاب ونهب وقتل .
    هولاء المرتزقه يجب ان يعاملوا بالمثل يا حوثي عذبوهم ونكلوا بهم واقتلوهم ولا تاخدكم بهم اي رأفه.لا ترسلوا الاسري منهم للسودان فقلوبهم ملأ بالحقد والغل والكراهيه والتشفي ضد ابناء شعبنا سيعودون لممارسة هوايتهم البغيضه اذا ما عادوا لبلادنا.
    اكسح امسح ما تسيبوا حي يا حوثي.

  • هدايا تذكارية بين الملك سلمان والرئيس بوتين.. صقر ولوحة فنية – الحروب دمار وحرق ثروات واموال وتحمل ذنوب يوم الحساب يا سلمان – المملكة قبلة الاسلام والمسلمين ومثابة للناس وليست مملكة فساد وارهاب واعتداء على دول الاسلام وقتل المسلمين يا سلمان – أجعل آخر أيامك وخاتمتك خير للإسلام ورحمة على المسلمين – أوقف الفتن والشرور والحروب وأجعل المملكة كما ارادها الله ربك يا سلمان بلاد لنشر الاسلام وتعاليم دين الله الحنيف لكل الشعوب المسلمة في دول الاسلام وغيرها من دول المشركين وموت يا سلمان وقد حققت واوفيت بالأمانة التي بينك وبين ربك الله الملك الحق على أن لا تخون الاسلام و لا شعبك و لا المسلمين – المملكة ما مثلها بلاد في أرض الله يا سلمنا فيها قبلة الاسلام والحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة ولا يدخلها الكفار والمشركين حماها الله ربك يا سلمان يوم ما كان فيها جيش ولا عسكر ولا صواريخ من جيش ابرهة العظيم في زمانه والجبار والله ربك سبحانه يا سلمان لم يدمر مكة بقوته بل أرسل على أبرهة وقوته مقذوفات من السماء تحملها طيور لم تخطيء تصويبها وهدفها نحو اعداء الله انها طيور يا سلمان دمرت أبرهة وقوته وجيشه وها أنت اليوم تحكم مكة والمملكة والحامي الدي يحميك أنت ونظامك يا سلمان هو الصهيوني ترامب الدي هو عدو لله تعالى ولرسول وللمسلمين في كل أرض الله – أحفظه كرامة آل سعود يا سلمان واوقف حروبك على دول الاسلام وقتل شعوبها – وسخر ثروات المملكة واموال الشعب السعودي في سبيل خير البلاد والعباد – كما فعل اخوانك الحكام السابقين ورحلوا الى ربهم والمملكة لم تهدد وتمسها الحروب والمقذوفات – وأختتم ما اقول بقول الله تعالى (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34)

    • يعني يا تميم تبغيه يترك الروافض ينشرون قبور الصحابة في البقيع ويقيمون عليهم حدود دين الرفض ؟
      أم تريدهم يلطمون حول الحجر الأسود والبقيع ؟ ما تذكر أنهم قتلوا الحجاج ورموا جثثهم في زمزم وأخذوا الحجر الأسود إلى البحرين لمدة 50 سنة ؟

      • والله انت اللي عايش في الأوهام….مسلمين زيهم زيك..قاعدين آمنين في بلدهم..اعتدت السعودية و الإمارات عليهم ..وشاركناهم في هذا الأمر المنكر. .و خسرنا محبة الشعب اليمني إلى يوم الدين …بحرب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. .فقط سحر الدلار الذي استعبد به البشير..حتى كانت فيه كبوته. خضنا في دمائهم. و دمرنا بلادهم..و لا آمن على السودان من ان يصلنا وزر تلك الدماء .فالله يمهل الظالم ولا يهمل..و الحرم محمي.لا يحميه أمثال حميدتي و البرهان و بن سلمان و بن زايد .و لعلمك روح الشيعة حامية على الحرمين أكثر مني و منك. ..
        يعني مصدق ان بن سلمان يحمي الحرمين…و هو ينفذ سياسه امريكية لكسر ذراع إيران في المنطقة ولن يستطيع..
        الحوثين او الشيعة يا سيدي مسلمون ..و ليس شرطا ان تحب الصحابة الذين فيهم من قتل و من سرق و من زنى…لتكون مسلما..و دع عنك خرافات و دعايات الوهابية و تقديس الصحابة. ..لأنك يوم الدين لا تسأل إلا عن محمد صلى الله عليه و آله وسلم، و تسأل عن حب آل بيته و فقط…بسم الله الرحمن الرحيم”قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى”. .
        فاضحة من ثقافة قناة العربية و الحدث..و أقرأ في التاريخ و الدين و انج بنفسك.
        .شكرا جزيلا