السودان الان

عبد الحي يوسف يتقدم بطلب لرفع الحصانة عن (البوشي) 

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم _ (اليوم التالي)

تقدم المحامي مصعب محمد أحمد بابكر  بطلب للمحكمة الدستورية نيابة عن موكله عبد الحي يوسف برفع الحصانة عن وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي وجاءت العريضة وفقاً للمادة 22 (3) من الوثيقة الدستورية ويبرر محامي عبد الحي طلب رفع الحصانة عن الوزيرة بسبب مهاجمتها موكله في منشورات علي صفحتها بالفيسبوك وفي أوقات متفرقة  وصفته في إحداها ب(الني).

وشهدت الفترة السابقة مواجهات بين الوزيرة والداعية الذي استغل منبره لمهاجمتها  واتهامها بالردة مما دفع ب البوشي لتقديم شكوى ضده في النيابة وأعلن مجلس الوزراء لاحقاً دعمه وزيرته في مواجهة يوسف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وما هو تعريف كلمة ني حسب اللغة.. لامن عبد الحى يعرف لينا كلمة ني.. بعداك يرفع قضية.. الزول البقولو شيخ ده ضرب الجرسة.. قول ليهو أملي قاشك شان الصوط ما يعوقك وارخي جسمك شان البنسلين ما يحرقك.. العقوبة على المواد الخمسة ١٠ سنة سجن

  • اتمني ان يقوم وزير الداخلية او مدير جهاز الاستخبارات بالتدخل لحل هذة المشكلة سلميا بجمع الشيخ الجليل عبدالحي والأخت المحترمة الوزيرة ولاء وعقد عملية صلح حتي لاتتطور الأمور اكثر من ذلك وندخل في مشاكل لاتخدم الأمن الوطني اللهم أني قد بلغت فااشهد أطفوا شرارة النار.

    • وزيره تشن هجوم علي موواطن ويتضامن معها مجلس الوزراء برمته ضد مواطن تاركين عناء 40 مليون في ارتفاع اسعار وعدم خبز ووقود وونقود وعدم مواصلات وكسلا تحتضر وهم في شكوي ضد مواطن

      • يابدر
        ( بدري)عليك لتعرف من تسبّب في عناء ال 40 مليون على مدى 30 عاما
        وما ذنب حكومة الثورة في دمار الوطن ؟
        أعلى حكومة عمرها شهر أن تحل خراب 3 عقود !!!
        آمل أن يكون تعليقك ليس لغرض التشويش