السودان الان

النائب العام يباشر مهامه

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

(سونا) – باشر النائب العام؛ مولانا تاج السر علي الحبر علي، اليوم، مهامه بالنيابة عقب أدائه مراسم القسم أمس أمام رئيس مجلس السياده الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وأعضاء مجلس السيادة .

وثمن خلال اجتماعه الأول برؤساء النيابات والإدارات وأعضاء النيابة العامة دورهم المتعاظم في إرساء قيم العدالة، مشيرا الى أن هذه المرحلة تختلف عن سابقاتها وأدوارها المنوطة بها .

وأوضح مولانا تاج السر أن النيابة العامة ستراعي خلال الفترة القادمة تطلعات الشعب نحو سيادة حكم القانون وتقديم المتورطين في كل القضايا الى العدالة وأن الفترة القادمة ستشهد حسما للعديد من الملفات العالقة بالنيابة العامة والتي من بينها ملفات الفساد ومحاسبة المتورطين في قتل متظاهري الاحتجاجات وأحداث سبتمبر وتقويض النظام الدستوري منذ العام 1989م، مشددا على ضرورة أن تضطلع النيابة بدورها المنوط بها في تقديم الجناة للعدالة.

في ذات السياق؛ طالب النائب العام بضرورة تكاتف جهود كل أعضاء النيابة في سبيل إرساء قيم العدالة وضمان سيادة حكم القانون، مبديا تفهمه لقيام مكونات لأعضاء النيابة تخدم أغراضهم، مشيرا إلى أن قيامها لايتعارض مع القوانين والأعراف الدولية، مختتما حديثه بأن الوقت للعمل الميداني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك