السودان الان

قطر تدعو "البرهان" و"حمدوك" لزيارة الدوحة

شبكة الشروق
مصدر الخبر / شبكة الشروق

قدّم المبعوث الخاص لوزير الخارجية القطري، الذي يزور الخرطوم هذه الأيام، دعوة رسمية من القيادة القطرية لرئيسي مجلس السيادة ومجلس الوزراء لزيارة الدوحة .

والتقى وزير شؤون مجلس الوزراء، عمر بشير مانيس، الأربعاء، بالمبعوث الخاص لوزير الخارجية القطري لمكافحة الإرهاب والوساطة في تسوية المنازعات، مطلق القحطاني.

وتناول اللقاء تعزيز سبل التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة .

وأكد مانيس متانة العلاقات بين السودان وقطر، ممتدحاً مواقف قطر الداعمة للسودان وجهودها في إحلال عملية السلام بدارفور.

من جهته أعلن المبعوث القطري دعم بلاده لبرامج حكومة الفترة الانتقالية، ووقوف قطر مع السودان لإزالة اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الشروق

عن مصدر الخبر

شبكة الشروق

شبكة الشروق

أضف تعليقـك

تعليقات

  • زيارة من غير التدخل فى الشئؤو ن الداخلية ما عندنا مانع اما للكوزنة والتهادن مع الكيزان فلا والف لا .

  • لا للاخوان في السودان
    واتمني لا زيارة لقطر ولا تركيا كمان
    لأنهم ديل سبب البلاوي كلها في السودان .بسبب دعمهم للكيزان .

  • اتمني ان يسافر البرهان وحمدوك الي قطر قريبا دولة قطر دولة لها وزنها والأمير تميم وشيخ حمد من قبل قدموا لنا الكثير من غير من اواذي فيجب ان نتواصل معهم والانغلق الباب في وجههم أبدا ونحن شعب يحفظ الجميل ويجب ان نبتعد عن سياسة المحاور ونصلح قدر مانقدر بين الإخوة في قطر والسعودية ومصر والبحرين ونكون حلقة وصل العالم العربي والإسلامي يمر بظروف خطرة ويد علي يد تجدع بعيد لاللفرقة السوداني حكيم ولايحب العداوة بين الاخوان.

    • السلام عليكم
      لا زيارة لمعاقل الإخوان المنافقين هم الذين دمرو البلاد والعباد كل الدعم والقروض كانت للحزب والديون كانت تسجل على رأس الشعب ارجوا عدم الإنسياق وارء العواطف لا نريد اي علاقات معهم …..