السودان الان السودان عاجل

بالفيديو.. عودة فتاة دبي السودانية الى إثارة الجدل..تتحدث عن التحرش الجنسي في السودان وتدافع عن الطالبة “ساريا”

النيلين
مصدر الخبر / النيلين

 

عادت السودانية “رانيا” لإثارة الجدل داخل مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر فيديو قامت بنشره وتم تداوله على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل المختلفة.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فإن “رانيا” التي اشتهرت داخل مواقع التواصل باسم فتاة دبي كانت قد أثارت ضجة واسعة في أغسطس من العام الماضي, وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو بملابس فاضحة واتهامها لفرد في الشرطة السودانية بقبول الرشاوي الجنسية والمالية, قبل أن تعود في فيديو آخر وتقدم من خلاله اعتذار رسمي للشرطة السودانية والشعب السوداني عامة.

ووفقاً لما شاهدت محررة موقع النيلين فقد قالت “رانيا” في الفيديو الذي تابعه المئات على فيسبوك: (تحدثت في فيديو سابق عن الشرطة السودانية والتحرش الجنسي والتحرش اللفظي وتعرضت لهجوم قد يكون بسبب الزي الذي كنت أرتديه أو بسبب أسلوبي وأعترف بأنه غلط لكن حديثي كان حقيقة بوجود متحرشين جنسيين في السودان “مقرفين”).

كما تحدثت فتاة دبي عن قصة الطالبة “ساريا” التي شغلت الرأي العام السوداني بعد اتهامها لمعلمها بالمدرسة بالتحرش الجنسي داخل الفصل الدراسي.

وقالت رانيا: (ساريا ما غلطانة لأنها نشرت موضوع مسكوت عنه في مجتمع “متخلف” لكنها عادت وأكدت أنها لا تقصد كل المجتمع السودان لكن هناك فئة من المتحرشين الجنسيين في السودان).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع النيلين

عن مصدر الخبر

النيلين

النيلين

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياخ والله قرف يقرفك انتي ياداعرة يافاجرة سارة شنو الانتي عاوزة تتكلمي عنها سارة دي عندها مجتمع كااااامل بدافع عنعا وياخد ليها حقها ..انتي ماعندك اي وش تقايلي بيهو الناس يعد فضيحتك الفاتت ياسكرجية ياداعرة والله انتي ونوعك دة في دبي الجايب للسودلن واهل السودان الكلام .عليك الله ظاهرة تاني ليه جايبة لينا المواجع ما كان الناس نستك ياقرق ..وكمان عاملة ليك زمام في شفتك التحت ..ومغروفة الحركة دي بتاعة مومسات وقوات وداعرات …اختشي علي دمك واتذكري تقابلي الله كيف …وابقي مرة تعالي السودان ..والبسال من اهلك دة عليك الله نوع دي بكون عندها اهل دي اكيد لقيطة وبت حرام ..الله ينعلك ويفضحك زي مافاضحة اسم السودان ..

  • انا واحد من المظلومين من الكفلا في السعوديه وغيري كتير انا والله جالس لي ثلاثه سنوات من غير رواتب ومن غير شغل وحتي تجديد اقامه مشيت السفاره قلت ليهم خرجو لي مشيت المحكمه العماليه وحتي الاماره ومكتب العمل ما حصلت حاجه ولا حتي خروج نهاي

  • ارجو منكم يامجلس السياده ورئيس الوزراء حلو مشاكل المغتربين في السعوديه والله عايشين في حال مايعلم بيها الا ربنا

  • البت دي عندها وجه تقابل الناس وتتكلم عن الفاضائل ,,, سبحان الله حقيقي الأستحو ماتو ,, أنتي يا الوسخة شوهتي صورة السودان في الخارج وجاية تصلحي في الداخل ,, والله ما قرف إلا إنتي ,, تعالي أسألك إنتي ماعندك عائلة ماعندك ابو أو أخو أو عم تستحي منو شوية , أتوقع ماعندك عشان لو عندك وشاف الكلام بتاع المرة الفاتت أقلاها كان أداك طلقة في نص راسك أو سكين قسمك بيها نصين , تووووفي عليك زبالة.

  • البت دي شغالة شنو براااااااا؟؟؟؟؟
    تكون مصلح إجتماعي ( وليش المظهر الغريب دا ما خلت ليها بليه كان تخت وحده في لسانها )
    ههههههههه

  • الله يرد غربتك … وتحصلي نفس الوظيفه في بلدك ووسط أهلك وتعملي علي تطوير المهنه و رفع رجلينك بكرامه