السودان الان السودان عاجل

الجبهة الثورية تكشف حقيقة منع رئيسها الدخول إلى إثيوبيا

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

نفت الجبهة الثورية السودانية، السبت، منع رئيسها الهادي إدريس من دخول إثيوبيا، للمشاركة في ورش تحضيرية عن عملية السلام المقرر انطلاقها 14 اكتوبر الجاري، جاء ذلك في بيان صادر عن الناطق باسم الجبهة أسامة سعيد.

وقال سعيد في البيان : ننفي أخباراً تداولتها صحف سودانية عديدة عن منع إثيوبيا رئيس الجبهة الثورية السودانية من دخول أراضيها، ورئيس الجبهة وقادتها موجودون حالياً في أديس أبابا، لعقد ورش عمل واجتماعات تحضيرية لعملية السلام.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • كثروا الكلام وفقدوا البوصله يوم هما مصر ويوم فى اثيوبيا ويوم فى دولة الجنوب ما قادرين يركوا لان شغلهم كل منافع شخصية وتوزر وعاوزين فى النهاية ولاة وليات وده الظاهر والمحمدهم لانهم اصحاب اجندة ومكاسب شخصية والوطن عاوز تضحيات وسلام وامن حقيقى وحكومه رشيقة ومش حكومة مخصصات لكل من تسلج وعمل حركة وربط كرفته عاوز يبقى وزير والله البلد اصبحت ملطشة وكما قال اخونا حسن طرحه وصادق فى كلامه رغم انى لدى تحفظات بانه من الحكم البائد كثير منهم عنقاله ؟ والله البلد اصبحت ملطشة ويا حليل زمن المحجوب والازهرى والنميرى ؟ شتان ما بالامس واليوم ؟ والوطن مستباح لحركات ما عندها غير السياسة لغة ؟ والمواطن محتار بينهم وغلبان وجيعان وعطشان ومرضان وعاوزين يعطوه جرعة سياسة وحرية وثورية جيفاريه ؟؟؟؟