السودان الان السودان عاجل

العثور على آلاف الدولارات داخل مرحاض طائرة بمطار الخرطوم

قناة سكاي نيوز
مصدر الخبر / قناة سكاي نيوز

أفاد موقع “الانتباهة” السوداني بالعثور على أموال ضخمة كانت مخزنة في كيس أسود داخل مرحاض طائرة في مطار الخرطوم.

وقال المصدر إن الأموال التي عثر عليها تبلغ قيمتها 21 مليون جنيه سوداني، من بينها 350 ألف دولار أميركي، إلى جانب عملات أخرى.

وأشارت المعلومات الواردة إلى أن الأموال كانت داخل كيس أسود، حين عثرت عليها إحدى المضيفات بالطائرة.

واعتقدت المضيفة، وفق “الانتباهة”، أن الكيس بداخله قنبلة، مما جعلها تستنجد بطاقم التأمين. وبعد التفتيش، اتضح أنها عبارة عن أموال بعملات أجنبية مجهولة المصدر.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بنيابة الجمارك والتي بدورها سارعت بفتح تحقيق عاجل، وأوقفت نحو 15 عاملا للتحقيق معهم.

وفي السياق ذاته، تمت مخاطبة الشركة، التي تتبع لها الطائرة، لمد السلطات السودانية بشريط التسجيل من كاميرات المراقبة داخل الطائرة لتحديد هوية واضع النقود.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة سكاي نيوز

قناة سكاي نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

    • جلس اثنين مساطيل في نصف الطريق وهما يبادلان الخيال ، بعد ما وجدوا مبالغ مالية كبيرة داخل حمام بالطائرة في مطار الخرطوم . واحد قال الكيزان وسخ ونجس أينما ذهبوا وسخوها ونجسوها. وجعلوا خير الدنيا أسفلها.
      بعد دي يضطر شركات الطيران عمل كاميرات خفيه في الحمامات وكمان يكون مضيفة جميلة حارسه في باب الحمام لما تجي وانت في زنقه شديده تقول لك سوري ويلكم بلييس. ويتفش منك اي حاجة عندك زاتو . وتنطط عويناتك زي ود الامين وتقول معليشششش كان اي سيتي هي.
      والآخر قال انا بتمني انو الرحلة تكون طويلة زي أسبوع كدة دائما نمشي كل نصف ساعة للحمام ولو الطيارة دي بقت زي الطيارة الماليزية طارت انا نزلت كمان يكون الكيزان نجحوا اكثر من نجاحهم الكبير في الثلاثين من حكم السودان زاتو .