السودان الان السودان عاجل

غازي صلاح الدين يصل امريكا واستقالة المسؤول السياسي للاصلاح الان

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

 

وصل الى الولايات المتحدة رئيس حركة الإصلاح الأن د. غازي صلاح الدين، بعد زيارة عادية وجولة شملت تركيا وروسيا.

 

وأبلغ مصدر لـ”تاسيتي نيوز” أن غازي صلاح الدين وصل بالفعل الى أمريكا خلال الأيام الماضية، ولم يكشف المصدر عن طبيعة زيارة غازي أو الأنشطة التي سيطلع بها.

 

وكان مكتب العتباني نفى في وقت سابق ماتردد عن أنباء حول تدهور الحالة الصحية لغازي صلاح الدين، الذي غادر البلاد عقب الإطاحة بالبشير متوجهاً الى تركيا.

 

واكدت مصادر متطابقة أن زيارة غازي الى روسيا بغرض أجراء مراجعة طبية عادية تتعلق بالنظر.

 

وتشهد حركة الإصلاح الأن تباينات عديدة ، على خلفية الأوضاع السياسية الراهنة في البلاد، وكشفت المصادر عن تقديم المسؤول السياسي بالحزب د. فتح الرحمن فضيل إستقالته من حركة الإصلاح الأن .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • كيف يسمح له بالخروج وهو متهم بتخطيط إنقلاب الكيزان 89 وعليه قضايا فساد بالجملة والله العظيم هذه الثورة تم إختطافها وهناك تواطؤ وتسهيل للهروب من قبل المجلس الكيزاني أين رئيس الوزراء أين قوة التغيير !!!!! رموز الكيزان كل يوم بنسمع بواحد سافر أو هرب أو إختفى أيها الثوار عودو إلى الميدان وطالبوا بالقبض على كل رموز النظام المجلس العسكري وقوة إعلان الحرية والتغيير طلعوا ماسورة !!!!!!!!!!!!!!!

  • هذا الرجل متهم بالاشتراك فى انقلاب الانقاذ المشؤم فى يونيو 89 و شارك فى الحكم ايام بيوت اللاشباح والمعتقلات التى كانت تهدر فيها كرامة المواطن السودانى وقد شيد قصر منيف على مساحة شاسعة فى العاصمة من اموال الشعب . كيف يسمح له بالهروب الى امريكا حيث يسعى للتمتع ياموال السحت التى جناها ايام كان فى السلطة .ماذا جنت البلاد من معارضته الزائفة الخبيثة لزمرته و رفاقه من اخوان السؤ . لقد كان يمثل دور المعارض فلم نجنى منه شئ غير الكلام البائس المنمق و لم يتأذى منه النظام الذى كان يتظاهر بمعارضته لانهم كانوا عالمين بنفاقه و انه اضعف من تمثيل دور المعارض .