اخبار الاقتصاد

بدء نفرة إصحاح البيئة بمحليات الخرطوم

الخرطوم: السوداني
وجه والي الخرطوم المكلف أحمد حماد أجهزة محلية الخرطوم بمضاعفة الجهود لإزالة التراكمات البيئية وفتح الطرق لتسهيل حركة آليات نقل النفايات من الأحياء السكنية والأسواق.
وأكد لدى تدشينه أمس بميدان الرميلة نفرة المحلية الكبرى لإصحاح البيئة استمرار الولاية في إسناد المحليات لإنجاح النفرة الكبرى لإزالة التشوهات البيئية من تراكم النفايات وتصريف مياه الأمطار.
ودعا سلطات المحلية للاستفادة من آليات وحدات الولاية لتحقيق أهداف الحملة بالإضافة لتشديد الرقابة على الشركات الخاصة العاملة في مجال النظافة وفق اشتراطات العقود المبرمة وزيادة كفاءة آليات المحلية وزيادة القوة العاملة في ذات المجال.
وأكد معتمد المحلية صبري بشرى أن الحملة تأتي ضمن الحملات التركيزية للنظافة وإصحاح البيئة ودرء آثار الأمطار، لافتاً إلى أن العمل يجيء وفقاً لتوجيهات الولاية في إطار رفع كفاءة عمل النظافة ودرء آثار الأمطار الأخيرة بجميع الوحدات الإدارية وتستهدف الأحياء السكنية والأسواق ومواقف المواصلات ويشمل العمل فيها رفع النفايات المتراكمة والأنقاض وتسوية الطرق إلى جانب تشوين الردميات الترابية وتجفيف الميادين المتاخمة للمرافق العامة.
وأكد انتقال الحملات خلال الأيام المقبلة لجميع الوحدات الإدارية تعزيزاً للمسؤولية المشتركة بين المحلية والمواطنين في جانب النظافة ودرء آثار الخريف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليق

  • تتجمد فتره شهر الشكاوي كترت، رغم انه بالاحصائات منوال كل سنه مع اضافات بسيطة.
    حتي بالنسبة للجانب ده اقل كتير من المعتاد.