السودان الان السودان عاجل

الرئيس البرهان يقر بمشاركته في إنقلاب سابق ضد الإنقاذ بعد فترة قصيرة من تولي البشير الحكم

سودان تايمز
مصدر الخبر / سودان تايمز

الخرطوم: سودان تايمز

أكد رئيس مجلس السيادة،عبد الفتاح البرهان، على حق اليهود السودانيين في العودة إلى بلادهم، فيما شدد على أن سحب القوات السودانية من اليمن سيتم عند الضرورة.

وأوضح البرهان أن قضية التجمع الإقليمي كانت مجرد مقترح جرى بحثه في مفاوضات أجراها الرئيس الإريتري أسياس أفورقي مع المسؤولين في الحكومة السودانية خلال زيارته الرسمية الأولى بعد تشكيل الحكومة الانتقالية، وأشار إلى أن التجمع مُقترح أن يضم إريتريا وإثيوبيا ومصر وتشاد والدول المطلة على البحر الأحمر وقال إن التجمع يشكل بعد موافقة قادة هذه الدول عليه.

وجدد البرهان، تأكيده على بناء علاقات خارجية متوازنة مع الدول، تراعي مصلحة السودان، مؤكداً عدم المساومة في القضية الفلسطينية.

ودعا رئيس مجلس السيادة، إلى إعادة النظر في مسألة حكم السودان لتفادي الإنقلابات التي تطيح بالأنظمة، وأعلن عن اكمال التحقيقات مع مدبري المحاولة الإنقلابية الأخيرة تمهيداً لمحاكمتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من سودان تايمز

عن مصدر الخبر

سودان تايمز

سودان تايمز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ليس أنت أيها البرهان الكوز الضعيف من يقرر سياستنا أنت عندك فترة محددة قضيها وورينا عرض أكتافك وأنا أشك في أنك تستطيع إكمالها لانك غير مرغوب فيك من الشعب وكنت مفروضاً على الشعب على مضض وأتمنى من منظمة زيرو فساد تفتح ملفك وكذلك قتلك للثوار أمام القيادة نتائج التحقيقات منتظراك فصبرا إن غداً لناظره قريب !!!!!!!!!!!!!!!